تأهل باوتيستا وزفيريف إلى الدور الثاني في بطولة مونتي كارلو للتنس

روبرتو باوتيستا

طباعة التعليقات

باريسأ ف ب

تأهل الإسباني روبرتو باوتيستا، والألماني ألكسندر زفيريف إلى الدور الثاني لدورة مونتي كارلو لكرة التنس، ثالث دورات الألف نقطة للماسترز، التي تقام على الملاعب الترابية. وفي الدور الأول أمس ، فاز باوتيستا المصنف الثاني عشر على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي 1-6 و6-3 و7-5، وزفيريف المصنف الرابع عشر على الإيطالي اندرياس سيبي 6-1 و6-2.
وفاز البريطاني كايل ادموند على مواطنه دانيال ايفانز 7-5 و6-1، وسيواجه في الدور الثاني الإسباني رافايل نادال المصنف رابعاً والذي أعفي من خوض الدور الأول على غرار المصنفين الثمانية الأوائل.
ويعد نادال من أبرز المرشحين لإحراز اللقب الذي توج به في 10 مناسبات خلال مسيرته آخرها العام الماضي على حساب الفرنسي غايل مونفيس.
وفي الدور الأول أيضاً، فاز الأوروغوياني بابلو كويفاس على الصربي فيكتور ترويسكي 6-3 و6-صفر، والفرنسي ادريان مانارينو على الإسباني جييرمو غارسيا-لوبيز 1-6 و6-3 و6-4، والإرجنتيني دييغو شفارتسمان على الاسترالي برنارد توميتش 6-1 و7-6 (7-3)، والاسباني نيكولاس ألماغرو على السلوفاكي مارتن كليزان 4-6 و6-3 و61.
ويشارك في الدورة أيضا البريطاني اندي موراي الأول، والصربي نوفاك ديوكوفيتش الثاني، والسويسري ستانيسلاس فافرينكا الثالث، ويغيب عنها السويسري روجيه فيدرر الذي أحرز لقبي دورتي الماسترز للألف نقطة هذه السنة في انديان ويلز وميامي.
وكان فيدرر أعلن عقب فوزه على نادال في نهائي دورة ميامي مطلع نيسان إبريل أنه لن يشارك في أي دورة على الملاعب الترابية قبل بطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس المقررة من 28 مايو الى 11 يونيو.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٢) صفحة (١٥) بتاريخ (١٨-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...