وظائف أكاديمية وتعليمية في جامعة نجران

مبنى جامعة نجران

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري

أعلنت جامعة نجران عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية والتعليمية الشاغرة على مرتبة (أستاذ – وأستاذ مشارك – وأستاذ مساعد – ومدرس لغة – ومعيد) للجنسين (رجال/ نساء) وترغب شغلها بكفاءات وطنية مؤهلة علمياً وعملياً، من الفترة من 1438/07/21هـ وحتى 1438/08/01هـ.          
وحددت الجامعة شروط الراغبين والراغبات في شغل هذه الوظائف لحملة الدكتوراة وفق الشروط التالية: -
أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. وأن تكون شهادة الدكتوراة من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها. وأن يكون تخصص الدكتوراة امتداداً لتخصص البكالوريوس والماجستير. وألا يزيد عمر المتقدم عن (45) سنة. فيما يخص مرتبة (أستاذ – أستاذ مساعد) أن يكون حاصلا على اللقب من جامعة سعودية أو جامعة معترف فيها. ويتم اختيار المتقدمين عن طريق المفاضلة وأن يجتاز المتقدم أي شروط أخرى مقرة من قبل مجلسي القسم والكلية المختصين.
وطالبت المتقدمين بإحضار المستندات التالية: صورة من وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي. صورة من الهوية الوطنية. معادلة الشهادة لمن درس في جامعة خارجية من قبل وزارة التعليم.
كما حددت شروط المتقدمين لشغل وظائف الإعادة وفق الآتي:
أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية أو جامعة أخرى متميزة ومعترف بها. ألا يقل التقدير العام لدرجة البكالوريوس عن جيد جداً. أن يكون المتقدم من حديثي التخرج. أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على درجة (70) كحد أدنى في اختبار القدرات العامة للجامعيين ما عدا التخصصات الصحية. أن يكون حاصلا على درجة اختبار القدرات العامة للجامعيين في الأعوام التالية 1436 – 1437 – 1438 هـ حتى نهاية تاريخ الإعلان. فيما يخص متقدمي التخصصات الصحية يشترط الحصول على تصنيف المهنة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. يتم اختيار المتقدمين عن طريق المفاضلة وأن يجتاز المتقدم أي شروط أخرى مقرة من قبل مجلسي القسم والكلية المختصين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٢) صفحة (٦) بتاريخ (١٨-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...