قاعة لمصادر التعليم في «ثانوية» بالقطيف

الجابري يقص شريط افتتاح القاعة (الشرق)

طباعة التعليقات

القطيفالشرق

افتتح وكيل وزارة التعليم للشؤون التعليمية الدكتور نياف الجابري، أمس، مشروع تطوير قاعة مصادر التعلم في مدرسة الخطيب البغدادي الثانوية بمحافظة القطيف، التي تأتي بدعم متواصل من رجال الأعمال في المحافظة.
ويأتي ذلك ضمن جولاته التفقدية لمدارس المنطقة الشرقية، يرافقه مدير عام التعلم بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن المديرس، ومدير مكتب تعليم القطيف عبدالكريم العليط، وعدد من المشرفين والقيادات التربوية.
واطلع الجابري خلال زيارته على المسيرة التعليمية في المدرسة أثناء اليوم الدراسي، وشاهد فيلماً وثائقياً عن تاريخ مشاريعها التطويرية خلال السنوات القليلة الماضية، معرباً عن إعجابه بالجهود الكبيرة التي يبذلها فريق العمل في ثانوية الخطيب البغدادي.
وذكر أن المشروع سينعكس على ثقافة ووعي الطلاب ومستقبلهم التعليمي والوطني؛ حيث يستهدف التنمية الثقافية والتعليمية والعلمية المستدامة، وسيتيح للطلاب بيئة جاذبة لزيارة المكتبة والقراءة وعقد ورش العمل وتنظيم الندوات الطلابية.
من جانبه، أكد الدكتور المديرس ضرورة العمل على كتابة تجربة ثانوية الخطيب البغدادي حتى تستفيد منها المدارس الأخرى سواء في المنطقة الشرقية أو خارجها.
إلى ذلك، أوضح قائد المدرسة أحمد الغامدي أن المشروع سيعود بالنفع على الطلاب والمعلمين والإداريين، ويهدف إلى أن يكون طلاب المدرسة أصدقاء للمصادر وليسوا زواراً فحسب.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٣) صفحة (٥) بتاريخ (١٩-٠٤-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...