أمير تبوك ووزير النقل يبحثان مشاريع الطرق الدولية والسكك الحديدية

الأمير فهد بن سلطان مستقبلاً الحمدان

طباعة التعليقات

تبوكالشرق

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة أمس، وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان والوفد المرافق له، وناقش معه كافة احتياجات المنطقة، والمشاريع القائمة والمستقبلية، بالإضافة إلى مناقشة المشاريع في مجال الطرق الدولية، والسكة الحديد، ومطارات وموانئ المنطقة، والنقل العام في مدينة تبوك.
وأكد أمير تبوك على ما تشكِّله المنطقة من أهمية، خاصة أنها طريق لقدوم الحجاج والمعتمرين، وأيضاً تماسها مع عدد من الدول المجاورة، مشيراً إلى أن هناك مشاريع لابد أن تكون من أولويات الوزارة في مجال الطرق والنقل العام بالمنطقة.
من جانبه، أكد الحمدان، أن الوزارة ستعمل على عدة مسارات لتنفيذ هذه المشاريع، وأنها ستكون خير عون للمنطقة، والعمل بما يخدم مواطنها في مجال النقل والطرق، منوهاً بدعم ومتابعة سمو أمير منطقة تبوك مشاريع وزارة النقل في المنطقة وما تقدمه من خدمات للمواطن. حضر الاستقبال رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميه الرميح، ورئيس الهيئة العامة للموانئ الدكتور نبيل العامودي، ووكيل الوزارة للطرق المهندس خميس الغامدي، ووكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، ومساعد رئيس هيئة الطيران للمطارات المهندس طارق العبدالجبار.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٣) صفحة (٦) بتاريخ (١٩-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...