دوري «الأولى» يدخل مرحلة الحسم

هجر والنهضة في صراع مثير على الصعود

لاعبو النهضة خلال التدريبات استعداداً للقاء هجر

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

سيكون الفوز هو شعار فريقي هجر والنهضة عندما يلتقيان مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء في افتتاح منافسات الجولة الـ 28 من دوري الدرجة الأولى للمحترفين.
وتكتسي المباراة أهمية كبيرة للفريقين كونها ستفصل بشكل كبير في مسألة صعود أي منهما بصورة مباشرة على موقعهما في سلم الترتيب، إذ يحتل هجر المركز الثامن برصيد 38 نقطة، في حين يملك النهضة 41 نقطة في المركز الثالث.
ويعول هجر على عاملي الأرض والجمهور لانتزاع ثلاث نقاط مهمة في مشواره نحو تحقيق حلم جماهيره بالعودة إلى دوري الكبار، كما أنه يتطلع إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد سقوطه في فخ الخسارة أمام العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.
وبخلاف دوافع الحصول على النقاط الثلاث لتعزيز حظوظ الفريق في المنافسة على الصعود، فإن المواجهة تمثل أهمية أخرى لفريق هجر الذي يتطلع إلى رد الدين إلى منافسه بعد خسارته 0-1 في الدور الأول.
في المقابل، يسعى فريق النهضة المنتشي بفوزه على وج بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي والتقدم بثبات نحو تحقيق حلم العودة مجددا إلى اللعب مع الكبار في الموسم المقبل.
وبدأ النهضة مشواره هذا الموسم بشكل مثالي، لكن عانى من تأرجح نتائجه في الفترة الأخيرة ليفشل في تذوق طعم الانتصارات خلال ست جولات متتالية قبل أن يعود مجددا إلى الطريق الصحيح في الجولة الماضية على حساب وج، وسيحاول جاهدا البقاء في دائرة الانتصارات لكي يتقدم خطوة مهمة نحو الصعود.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٤) صفحة (١٥) بتاريخ (٢٠-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...