القطيف: %90 نسبة إنجاز مشروع تطوير شارع عمار بن ياسر

طباعة التعليقات

القطيفالشرق

تواصل بلدية محافظة القطيف أعمال تنفيذ مشروع تطوير وتحسين شارع عمار بن ياسر في حي الروضة بجزيرة تاروت، الذي يربط 4 أحياء هي «تركيا، والمنيرة، والمشاري، والجامعيين»، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه %90.
وأوضح رئيس البلدية المهندس زياد مغربل أن العمل متواصل لاستكمال مشروع تحسين وتطوير شارع عمار بن ياسر الذي يمر بحي الروضة بجزيرة تاروت والمتصل من الشرق إلى الغرب بطول 3 كيلومترات، مبيناً أن الطريق يُسهل الوصل إلى الجسر الثالث الرابط بين جزيرة تاروت والقطيف.
وأضاف أن المشروع يتضمن أعمال السفلتة والأرصفة والجزر الوسطية، إضافة إلى أعمال الإنارة الديكورية والإشارات المرورية واللوحات الإرشادية وعلامات الطريق الأرضية.
وبين أن العمل يجري حالياً على تنفيذ أعمال الأرصفة والمواقف، وتركيب الأساسات بالجزيرة الوسطية، مشيراً إلى أن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت 90%.
وذكر المهندس مغربل أن البلدية تقف على جميع المشاريع الجاري تنفيذها ونسبة ومستوى الإنجاز والجودة فيها، وذلك حرصاً منها على سرعة التنفيذ وفق البرنامج الزمني لكل مشروع، مؤكداً أن البلدية تسعى من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مخططات المحافظة وتوابعها بمشاريع تطويرية وتأهيل الطرق بالسفلتة والإنارة، وحرصها على تنفيذ المشاريع لخدمة وراحة وسلامة أهالي وقاطني المحافظة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٤) صفحة (٥) بتاريخ (٢٠-٠٤-٢٠١٧)