محافظ الأحساء يستقبل الحربي ويقلد العرفج رتبة عقيد

الأمير بدر بن محمد عقب تقليد العرفج رتبة عقيد (الشرق)

طباعة التعليقات

الأحساءخالد النصيف

أشاد محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي، بدور وزارة التعليم وجهودها الكبيرة للارتقاء بأبنائنا في كافة مراحل التعليم.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان المحافظة، أمس، وكيل وزارة التعليم للبنين الدكتور نياف الحربي، وذلك للسلام عليه بمناسبة زيارته التفقدية للمحافظة، يرافقه مدير تعليم المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، ومدير تعليم الأحساء أحمد بالغنيم، ومساعده حمد العيسى.
ورحب الأمير بدر بن محمد بوكيل الوزارة ومرافقيه، مثنياً على الدور الذي يقوم به تعليم الأحساء وجهوده الكبيرة ومتابعته المستمرة لكافة مدارس التعليم التابعة للوزارة أو الخاصة في المحافظة.
يذكر أن الدكتور نياف الحربي قام بزيارة تفقدية لمدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الابتدائية، حيث قام بجولة داخل معرض السلامة المرورية التابع للمدرسة، كما زار مركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة، واستمع إلى شرح عن إنجازات ومبادراته ونشأته.
من جهة أخرى، قلد محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي في مكتبه بديوان المحافظة صباح أمس، رئيس قسم السلامة والهندسة المرورية بإدارة مرور المحافظة العقيد هشام العرفج، رتبته الجديدة وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عقيد، بحضور مدير مرور المحافظة العقيد علي الزهراني.
وقدم العقيد العرفج شكره وتقديره للقيادة الحكيمة على هذه الثقة الغالية، كما قدم شكره وتقديره لمحافظ الأحساء لتقليده الرتبة الجديدة، داعياً الله تعالى أن يوفقه لخدمة دينه ومليكه ووطنه.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٤) صفحة (٤) بتاريخ (٢٠-٠٤-٢٠١٧)