إصابة رجلي أمن بقذيفة "أر بي جي" بمسورة العوامية

«تعليم الباحة» تكرم الطلاب المتفوقين في جميع المراحل

المالح يتوسط الطلاب المتفوقين عقب حفل التكريم (الشرق)

طباعة التعليقات

الباحةعلي الغامدي

‎رعى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري الحفل الذي أقامته إدارة التعليم تكريما لطلابها المتفوقين في جميع المراحل وذلك بقاعة الأمير الدكتور فيصل التعليمية في مدينة الباحة.
‎ولدى وصوله مقر الحفل افتتح الوكيل، معرض رفق الإرشادي الذي نظمته الإدارة ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد للبنين والبنات. ثم تجول في المعرض الذي يحوي 500 لوحة إرشادية ومجسمات توعوية ومنشورات مختلفة شاركت بها مدارس المنطقة للبنين والبنات، بالإضافة لبعض الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية.
‎كما اطلّع المالح على أركان المعرض المتعددة، واستمع لشرح عن محتوياته من رئيس وحدة الخدمات الإرشادية عبدالله حابش، مبيناً خلاله أهداف المعرض المتعددة التي تتضمن الاهتمام بحماية الطلاب من مظاهر العنف بأشكاله المتعددة، وتعزيز دور المدرسة في التعامل التربوي مع مشكلة التعنيف بما يحقق للطالب والطالبة التوافق النفسي والاجتماعي من خلال بيئة مدرسية آمنة بكافة مكوناتها المختلفة.
من جانبه أكد المدير العام للتعليم سعيد مخايش أن المؤسسة التربوية هي من تقوم برسالتها عبر منظومة تربوية تسعى لخدمة أبناء الوطن وإعدادهم للحياة ليكونوا مواطنين نافعين لأنفسهم وبناء نهضة الوطن، موضحاً أن الطلاب المتفوقين يحظون برعاية خاصة باعتبارهم نموذجًا يُحتذى به من جميع الطلاب التي توجت مؤخراً بإطلاق الرؤية الوطنية 2030.
‎عقب ذلك ألقى الطالب أسامة الزهراني من ثانوية المندق كلمة الطلاب المتفوقين نقل خلالها مشاعر زملائه المتفوقين وشكر وكيل إمارة المنطقة تفضله برعاية حفلهم وتكريمهم، كما شكر كل من ساهم في تفوقهم من معلمين وأولياء أمور.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٤) صفحة (٦) بتاريخ (٢٠-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...