أمير حائل يرعى افتتاح ملتقى شباب وشابات الأعمال

1
طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

يرعى أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، ملتقى شباب وشابات الأعمال في حائل تحت عنوان «دور الشباب في تحقيق رؤية المملكة 2030»، الأربعاء المقبل، وتنظمه الغرفة التجارية الصناعية في حائل،
بحضور ومشاركة وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ووزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص.
ويهدف الملتقى إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر، وتحفيز الشباب له، وتوضيح دور الجهات الممولة والراعية لرواد الأعمال، ودور مسرِّعات وحاضنات الأعمال، وسيصاحب الملتقى طرح عديد من أوراق وورش العمل، إضافة إلى إقامة معرض لرواد ورائدات الأعمال، سيتم خلاله تقديم جائزة حائل للمشاريع الريادية.
وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في حائل خالد السيف، إن الملتقى سيسهم، بإذن الله، في خدمة شباب وشابات المنطقة، وتحفيزهم على الدخول في قطاع الأعمال. لافتاً إلى أن الملتقى سيشهد مشاركة نخبة من الأكاديميين ورجال الأعمال والمسؤولين والرياديين على مستوى الوطن.
من جانبه، أعرب عضو مجلس إدارة «غرفة حائل» رئيس لجنة شباب الأعمال، رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى عبدالله العديم عن سعادته بحجم المشاركة في الملتقى، مبيناً أنه سيسهم في دعم شباب وشابات المنطقة، وتفعيل دورهم في المجال الاقتصادي، مؤكداً أنه يعكس حرص «غرفة حائل» على دعم الشباب والشابات الذين تنامى دورهم خلال الأعوام الأخيرة حتى أصبحوا يشكلون شريحة مهمة من البيئة الاستثمارية في المملكة.
وأبان أن الملتقى سيحقق أهدافه من خلال دمج الشباب والشابات في الأوساط الاقتصادية، إضافة إلى رفع مستوى الثقافة الاستثمارية لديهم، وطرح عديد من التجارب لهم، وتفعيل دورهم بالشكل المطلوب، داعياً شباب وشابات المنطقة إلى المشاركة بحضور هذا الملتقى والمعرض المصاحب له.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٤) صفحة (٧) بتاريخ (٢٠-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...