الاتفاق ينتظر جماهيره للقبض على نقاط الاتحاد

طباعة التعليقات

يسعى فريق الاتفاق إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في مباراته الصعبة أمام ضيفه الاتحاد مساء اليوم الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري جميل للمحترفين.
وتكتسي المواجهة بأهمية كبيرة للفريقين رغم اختلاف دوافعهما، ففي حين يأمل الاتفاق في حصد النقاط الـ 3 لكي يؤمن موقعه في الترتيب العام للدوري، يتطلع الاتحاد إلى المحافظة على المركز الثالث لتعزيز حظوظه في المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا.
ويدرك الاتفاق الثامن برصيد 26 نقطة أي أن أي نتيجة خلاف الفوز ستعني بقاءه في دوامة الخطر، لذا يتوقع أن يرمي بكل أسلحته الهجومية من أجل انتزاع النقاط الثلاث والتقدم خطوة مهمة نحو منطقة الأمان قبل جولتين من نهاية الدوري.
وبخلاف دوافع الهروب من شبح الهبوط، فإن المباراة تمثل أهمية أخرى للاتفاق، إذ تمني جماهيره النفس في رد الدين والثأر من الخسارة أمام الاتحاد 1-4 في الدور الأول.
في المقابل، يتطلع الاتحاد الثالث بـ 48 نقطة إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي لكي لا يفرط في المركز الثالث في ظل المطاردة القوية من منافسه التقليدي الأهلي.
وفي باقي المباريات، يحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على الباطن على ملعب الأخير في حفر الباطن في مواجهة يسعى من خلالها إلى المحافظة على الوصافة، فيما يستقبل الرائد ضيفه القادسية في بريدة. 

مواجهة ثأرية بين الرائد والقادسية

الاتحاد في مطب الاتفاق.. والنصر يخشى مواقف الباطن

جوناثان بينتيس - حسن كادش - فهد الأنصاري - حسن الراهب

جوناثان بينتيس – حسن كادش – فهد الأنصاري – حسن الراهب

الدمامالشرق

تختتم مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الـ 24 من دوري جميل للمحترفين بثلاث مواجهات يتوقع أن تحفل بكل عوامل الإثارة والندية في ظل التنافس الكبير بين الفرق سواء التي تطمح في المنافسة على مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا أو الساعية إلى الهروب من خطر الهبوط، حيث يحل الاتحاد ضيفاً على الاتفاق في الدمام، ويستقبل الباطن ضيفه النصر في حفر الباطن، ويلتقي الرائد مع ضيفه القادسية في بريدة.

الاتفاق والاتحاد

سيكون الفوز هو شعار فريقي الاتفاق والاتحاد عندما يلتقيان على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وتكتسي المواجهة بأهمية كبيرة للفريقين رغم اختلاف دوافعهما، ففي حين يأمل الاتفاق في حصد النقاط الثلاث لكي يؤمن موقعه في الترتيب العام للدوري، يتطلع الاتحاد إلى المحافظة على المركز الثالث لتعزيز حظوظه في المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا.
ويدخل الاتفاق المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 26 نقطة، وتبدو طموحاته كبيرة لتحقيق الفوز من جهة، ورد الدين لمنافسه الذي فاز عليه 1-4 في الدور الأول من جهة أخرى.
في المقابل، يتطلع الاتحاد الثالث بـ 48 نقطة إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي لكي لا يفرط في المركز الثالث في ظل المطاردة القوية من منافسه التقليدي الأهلي.

الباطن والنصر

يحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على الباطن على ملعب الأخير في حفر الباطن في مباراة يسعى من خلالها إلى المحافظة على الوصافة.
ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، ومن المتوقع أن يرمي بكل ثقله من أجل الفوز خصوصاً أن أي تعثر سواءً بالتعادل أو الخسارة قد يفتح الباب على مصراعيه لمنافسه الاتحاد للانقضاض على الوصافة.
أما الباطن الذي يحتل المركز الـ 12 برصيد 22 نقطة، فإنه لا خيار أمامه سوى تحقيق النقاط الثلاث من أجل الإبقاء على آماله في تفادي شبح الهبوط.

الرائد والقادسية

يرفع فريق الرائد شعار الثأر عندما يستضيف منافسه القادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
وتجرع الرائد مرارة الخسارة أمام القادسية 0-3 في الدور الأول، ويطمح في رد اعتباره وحصد ثلاث نقاط جديدة في مشواره نحو تأمين موقعه في الدوري.
ويملك الرائد 29 نقطة في المركز الثامن، وتبدو معنويات لاعبيه عالية خصوصاً بعد فوزه على الشباب 2-1 في الجولة الماضية.
في المقابل، يتطلع القادسية العاشر برصيد 24 نقطة إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولات الثلاث الماضية، وحصد نقاط المباراة من أجل الابتعاد عن حسابات الهبوط.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٥) صفحة (١٤) بتاريخ (٢١-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...