ختام مثير لـ«ممتاز اليد»

لقب سابع لمضر أم سابع للنور؟

لقطة من مباراة سابقة بين النور ومضر

طباعة التعليقات

الدمامياسر السهوان

تختتم مساء اليوم منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد لأندية الدوري الممتاز بلقاء القمة الجماهيري الذي يجمع بين فريق النور «حامل اللقب» وفريق مضر المتصدر على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، الذي يحدد الفائز باللقب.
ويدخل فريق مضر هذه المواجهة بفرصتي الفوز أو التعادل لحسم اللقب الثالث في تاريخه، حيث يتصدر فرق الدوري برصيد 41 نقطة دون خسارة، بعد فوزه في 20 مواجهة وتعادل واحد فقط أمام منافسه النور الذي يحتاج للفوز فقط لحسم اللقب السابع في تاريخه والثالث على التوالي، بعد أن توج باللقب في ست مناسبات سابقة، وهو يملك في رصيده 40 نقطة من فوزه في 19 مواجهة وتعادله في لقائين أحدهما أمام الخليج في الدور الأول.
ويتسلح فريق مضر بقيادة مدربه الإسباني فرناندو بربيتو باللاعب الدولي المتألق محمد عباس في صناعة اللعب، إضافة إلى قائد الفريق حسن الجنبي وحسن الخضراوي والمحترف البحريني محمد حبيب والجزائري سيف الدين عبدلي.
في المقابل يعول مدرب فريق النور الجزائري إلياس طاهر على الحارس الدولي محمد آل سالم، وشقيقيه مهدي ومجتبى، إضافة إلى المحترف البحريني حسين الصياد وعبدالله حماد.
وسيتم تتويج الفريق الفائز بدرع الدوري بعد المباراة بحضور رئيس الاتحاد السعودي للعبة تركي الخليوي، كما سيتم تكريم فريق النور لفئة الشباب بعد تتويجه قبل أيام ببطولة الدوري.
وفي بقية اللقاءات، يلتقي فريق الخليج بمنافسه المحيط على صالة الأول في سيهات، ويلعب الأهلي أمام القادسية في صالة الأخير في الخبر، فيما يستضيف الهابط ومتذيل الترتيب فريق الروضة منافسه الترجي، ويلعب الصفا أمام العربي في القطيف، فيما تختتم المواجهات بلقاء الهابط الآخر فريق الهدى بمنافسه الوحدة على صالة الشرائع في مكة المكرمة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٥) صفحة (١٤) بتاريخ (٢١-٠٤-٢٠١٧)