طلاب جامعة الطائف يعرضون ابتكاراتهم وإبداعاتهم الهندسية

تجربة أحد ابتكارات طلاب الكلية (واس)

طباعة التعليقات

الطائف ـ الشرق

كشف طلاب كلية الهندسة بجامعة الطائف، أمس الأول، عن ابتكاراتهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات الهندسية، وذلك ضمن فعاليات «الملتقى الهندسي للابتكار»، وتضمنت أعمالاً هندسية متنوعة، وعديداً من الابتكارات التي تسهم في توفير الطاقة، ورفع المستوى الاقتصادي للمجتمع، وتشغيل المركبة بالطاقة الشمسية دون وقود، وعديداً من الابتكارات الأخرى التي تسهم بخطوات جادة نحو مجتمع متميز والتأكيد على هويته.
وحازت الابتكارات المعروضة في الملتقى، على إعجاب الحضور لتميزها العلمي والهندسي، فيما سيتم تكريم المشاريع المتميزة في احتفال ستنظمه الكلية لاحقاً برعاية مدير جامعة الطائف الدكتور حسام زمان.
وأكد عميد كلية الهندسة بجامعة الطائف الدكتور مصلح الحربي، أن الكلية تفخر بتميز طلابها في مجال الابتكار الهندسي، تحت إشراف ورعاية أعضاء هيئة التدريس من الأساتذة والباحثين ذوي الخبرة والكفاءة، مشيراً إلى أن الكلية ستواصل تشجيع طلابها على الإبداع الهندسي، ودعم الطلاب المبدعين.
وأفاد أن كلية الهندسة تسعى جاهدة بجميع منسوبيها لتحقيق رغبات الكوادر الشابة من أبناء هذا الوطن الغالي وإعدادهم الإعداد المطلوب لمستقبل مشرق لمواءمة ومواكبة تطلعات المملكة، من خلال التخصصات الملائمة والخطط الدراسية والمعامل والتطبيقات الهندسية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٦) صفحة (٥) بتاريخ (٢٢-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...