رئيس ألبانيا يزور المسجد النبوي ومعرض «عمارة الحرمين»

الرئيس نيشاني خلال زيارته المسجد النبوي

طباعة التعليقات

المدينة المنورة، مكة المكرمةواس

زار الرئيس الألباني بويار نيشاني والوفد المرافق له المسجد النبوي أمس، حيث أدى الصلاة فيه وتشرف بالسلام على الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم وصاحبيّه- رضوان الله عليهما-. وكان في استقبال الرئيس، لدى وصوله، قائد قوة أمن المسجد العميد مظلي عبدالرحمن المشحن، وعدد من المسؤولين بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي.
وكان الرئيس وصل مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وكان في استقباله وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة وهيب السهلي، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمدينة المنورة مشهور الحميد، وعدد من المسؤولين.
وأمس الأول وقبل مغادرته مكة المكرمة زار الرئيس نيشاني والوفد المرافق له، معرض عمارة الحرمين الشريفين، حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم مدير المعرض أحمد بن محمد الدخيل.
وجال الرئيس والوفد المرافق له في أرجاء المعرض، واستمعوا إلى شرح مفصل من يوسف الحازمي عن المعرض وما يحتويه من صور ومقتنيات نادرة للحرمين الشريفين، وتطورهما عبّر العصور وحتى عصرنا الزاهر، والتوسعات العملاقة التي شهدها الحرمان الشريفان وصولاً للتوسعة السعودية الثالثة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. من جهتهم أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بما شاهدوا من صور ومقتنيات تحكي تطور الحرمين الشريفين، كما شكروا مدير المعرض أحمد بن محمد الدخيل على كرم الضيافة وحسن وحفاوة الاستقبال.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٧) صفحة (٢) بتاريخ (٢٣-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...