فيصل بن سلمان: تعزيز لمكانة الاقتصاد الوطني

الأمير فيصل بن سلمان

طباعة التعليقات

رفع أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الأوامر الملكية التي تعزز مكانة الاقتصاد الوطني، وتعكس مدى حرص القيادة الرشيدة في مواصلة مسيرة التنمية والازدهار التي تعيشها بلادنا العزيزة وتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين في ظل الدعم اللامحدود الذي تحظى به كافة مناطق المملكة.
ونوه باللفتة الملكية الكريمة التي شملت جنودنا البواسل المدافعين عن تراب الوطن في الحد الجنوبي وإعادة صرف جميع البدلات للموظفين المدنيين والعسكريين، وضخ الدماء الشابة التي ستساهم في تعزيز مستوى الكفاءة بإمارات المناطق.
وقال: إن الأوامر الملكية تؤكد مدى عمق الترابط والتلاحم بين الدولة والمواطن، وتأتي متوافقة مع خطط التنمية ومنهج الاستقرار الذي تنعم به المملكة منذ أن أرسى قواعدها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – وسار عليها أبناؤه البررة من بعده.
وقدم التهنئة للأمير سعود بن خالد بن فيصل على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً لأمير منطقة المدينة المنورة ، متطلعاً إلى التعاون معه لخدمة المنطقة بما يحقق تطلعات أهالي المنطقة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٨) صفحة (٣) بتاريخ (٢٤-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...