ثقة ولاة الأمر أغلى وسام

الأمير عبدالعزيز بن سعد

طباعة التعليقات

رفع الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية وصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة حائل.
وقال في تصريح صحفي إن ثقة ولاة الأمر أغلى وسام وشرف في وطن يفخر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد لدفة تطوير البلاد وخدمة أبنائها في كل مكان تتجلى بين القيادة والشعب وبين الشعب والقيادة ولا أدل على ذلك إلى قرب القيادة من احتياجات أبناء الوطن من خلال الأوامر الملكية وما عبر به أبناء الوطن في كافة المناطق وفي منطقة حائل من مشاعر الوفاء والشكر وصدق الانتماء للوطن وللقيادة».
وأعرب أمير حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة عن شكره للقيادة الحكيمة وحرصها على دعم المنطقة وتطويرها. وشكر مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، وقال «إن بصمات سموكم بفضل من الله ثم دعم حكومتنا أصبحت جزءاً من مكونات هذا الوطن الغالي وهذه المنطقة العزيزة على قلوبنا، إن أهل المنطقة بما عرف عنهم من صدق وفاء يبادلونك مشاعرك الغالية التي ترجمتها بالأفعال لتطوير المنطقة وسد احتياجاتها».
وأبدى أمير حائل تفاؤله بالمستقبل في ظل دعم ولاة الأمر مؤكداً أنه خادم لهذا الوطن وحريص على ترجمة توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد لتطوير المنطقة وخدمة أهلها الكرام الذين يعرفهم عن قرب وحريص على خدمتهم والسعي نحو تحقيق كل تطلعاتهم، مشيراً إلى أن شهادته في أهالي حائل مجروحة فهم جزء منه وهو جزء منهم وأن الكلمات لن توفيهم حقهم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٨) صفحة (٣) بتاريخ (٢٤-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...