أمير جازان: رؤية ثاقبة

أمير جازان

طباعة التعليقات

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – والتي جاءت لتؤكد حرصه الكبير – أيده الله – على استمرار تنمية ورخاء الوطن وراحة وسعادة المواطن.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: «إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، يعمل بتوفيق الله تعالى، ثم بنظرة ثاقبة وإدارة حكيمة، لقيادة بلادنا المباركة نحو مزيد من النمو والتطور سعياً لتحقيق ما تتطلع إليه بلادنا في رؤية 2030، لافتاً الانتباه إلى ما تعكسه تلك الأوامر الملكية من متانة وقوة للاقتصاد الوطني السعودي، وقدرته بحول الله تعالى على تجاوز جميع العقبات في فترات قصيرة، وتمكينه كذلك من توفير أسباب الحياة السعيدة والمطمئنة لأبناء الوطن الغالي.
وأشار إلى ما اشتملت عليه الأوامر الملكية من رعاية لأبناء الوطن من موظفي الدولة، وما تضمنته من تحفيز جنودنا البواسل المشاركين في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل، إلى جانب مراعاة الطلاب والطالبات بإنهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني قبل حلول شهر رمضان المبارك.
وأبرز سمو أمير منطقة جازان ما تضمنته القرارات الملكية من تعيينات لأمراء ونواب لأمراء المناطق وقيادات وزارية، والتي تأتي في مجملها تعزيزاً للعمل التنموي واستمراراً لعجلة التنمية والتطور.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٨) صفحة (٣) بتاريخ (٢٤-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...