26 ركناً تكتشف مواهب طلاب الخبر

القحطاني خلال زيارته المعرض (الشرق)

طباعة التعليقات

الدمامصالح الأحمد

وقف مدير ومشرفو مكتب التعليم بالخبر وعدد من القيادات التعليمية، على 26 ركناً في معرض «الأنشطة الطلابية» المتنوعة الذي أقيم بمدرسة الخبر الثانوية أمس، واستمعوا إلى تعبير جميع الطلاب المشاركين خلال شرح النظريات العلمية والابتكارات.
وقال مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني، إن المعرض كشف عن الطاقات الكبيرة داخل المدارس من معلمين وطلاب، والقدرة الهائلة لدى الطلاب على الحديث وشرح ما تحتويه الأركان بطلاقة، كما تميز المعرض بتنوع أنشطة المدرسة المختلفة وعروض علمية وعملية للمواد الدراسية، مبيناً أن كل ركن كان يستحق الوقوف عليه والاستماع إلى تفاصيله والابتكارات والمبادرات الطلابية الرائدة فيه، كما ضمت الأركان مجموعات متنوعة من اللوحات والمجسمات والأشغال والوسائل التعليمية التي يمكن الاستفادة منها في المستقبل.
وأضاف أنه من المقرر بأن تتم جدولة زيارات المعرض من قبل المدارس ليستفيد منه المعلمون والطلاب وتتحقق الأهداف المرجوة من إقامة المعرض.
من جهته، أكد مدير وحدة تطوير المدارس بالمنطقة الشرقية مريع الألمعي، على ضرورة اهتمام المدارس بالطلاب الموهوبين في كافة المجالات الفنية والعلمية، مستشهداً بما قدمه الطلاب في معرض الأنشطة الطلابية وبالقدرة الكبيرة لديهم في عمل هذا المعرض، مثمناً في الوقت نفسه دور المعلمين وإدارة المدرسة التي سعت إلى تشجيع الطلاب على إبراز ما يملكونه من موهبة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦٩) صفحة (٥) بتاريخ (٢٥-٠٤-٢٠١٧)