أمير الشرقية يكرم اللجنة المنظمة لسباق الجري الخيري السنوي

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

استقبل أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في ديوان الإمارة أمس، أعضاء اللجنة المنظمة لسباق الجري الخيري السنوي الـ 21 «يجمعنا وطن» والجهات الداعمة واللجان المشاركة للسباق ، بحضور رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق عبدالعزيز التركي.
وأشار أمير المنطقة الشرقية إلى أن تواصل واستمرار هذا السباق لـ 21 عاماً، يبعث في النفس السرور، معبراً عن سعادته أن بعض المشاركين في هذا السباق مستمرين منذ 21 عاماً، ولا يزالون يقومون بمهامهم بهذه المبادرة، إضافة إلى وجود عدد من الشباب ممن التحقوا بهذه المبادرة؛ حيث لا يزال السباق إلى هذا الوقت يحظى باهتمام ومشاركة من أبناء المنطقة كافة.
وقال الأمير سعود بن نايف إن هذا العمل الرياضي المفيد يحمل في جوانبه عديداً من الأهداف الخيرية والأنشطة الاجتماعية التي تنم عن وعي المجتمع وحرص القائمين عليه بتعميم الفائدة وتنويعها بما يعود بالنفع على عديد من شرائح المجتمع، مشيداً بالشراكات الخيرية التي أثمر عنها هذا العمل المميز، منوهاً بجهود القائمين على سباق الجري الخيري السنوي في المنطقة، مقدماً شكره وشكر أهالي المنطقة لهم على جهودهم.
من جهته عبر رئيس اللجنة المنظمة للسباق عبدالعزيز التركي والمكرمون، عن شكرهم وتقديرهم لسموه على الاستقبال، مؤكداً أن هذا التكريم حافز حقيقي لتقديم مزيد من العطاء لخدمة هذا الوطن ومواصلة خدمة العمل الخيري والتطوعي بمختلف أشكاله في المنطقة الشرقية.
حضر التكريم أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، ومدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني، ومدير مرور المنطقة الشرقية العميد راشد الهاجري، ومدير شرطة الخبر الدكتور محمد الغامدي، وعددٌ من مسؤولي الجهات الحكومية المشاركة، وعدد من رجال الأعمال في المنطقة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٧٠) صفحة (١٤) بتاريخ (٢٦-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...