«الخطوط القطرية» تستمر في توسعة شبكة وجهاتها العالمية

جانب من أحد لقاءات الشركة

طباعة التعليقات

خطفت الخطوط الجوية القطرية الأضواء خلال اليوم الأول من معرض سوق السفر العربي – الحدث الأبرز على مستوى قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط – في دبي، حيث قامت بإطلاق مجموعة من الخدمات والابتكارات للمرة الأولى في المنطقة خلال المؤتمر الصحفي السنوي للناقلة الوطنية لدولة قطر. وأعلنت الناقلة القطرية عن إطلاق خدمة الإنترنت فائق السرعة على متن الطائرات للمرة الأولى في الشرق الأوسط بدءاً من الصيف المقبل، بالإضافة إلى إطلاق واجهة رسومية جديدة سهلة الاستخدام لنظام أوريكس ون الترفيهي، وتطبيق ترفيهي يتيح للمسافرين الوصول إلى الآلاف من الخيارات الترفيهية. وتزامن إطلاق هذه الخدمات مع الكشف عن أجنحة كيو سويت للمرة الأولى في الشرق الأوسط.
وفاجأت الخطوط الجوية القطرية الحضور ووسائل الإعلام العالمية بالإعلان عن إضافة 12 وجهة جديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2018، وهي؛ سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية، وكارديف في المملكة المتحدة، ويوتاباو في تايلاند، وشيتاجونج في بنجلاديش، وميكونوس في اليونان، وملقا في إسبانيا، وأكرا في غانا، ولشبونة في البرتغال، وأبيدجان في ساحل العاج، وبراغ في جمهورية التشيك، وكييف في أوكرانيا، ومومباسا في كينيا. وجاء هذا الإعلان بعد أن كشفت الناقلة القطرية من قبل عن إضافة 14 وجهة جديدة العام الجاري لتضاف إلى شبكة وجهاتها المتنامية، والتي تضم ما يزيد على 150 وجهة.
وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تسعى الخطوط الجوية القطرية دائماً نحو تقديم تجربة سفر سلسة ومريحة للمسافرين، وهذا النهج هو ما وضعنا في المقدمة أمام جميع المنافسين من ناحية توفير أفضل الخدمات في الجو. ويعدُّ الاتصال السلس جزءاً أساسياً من أسلوب حياة مسافرينا على الأرض، وسيصبح أحد أساسيات السفر التي يتطلع المسافرون الى الحصول عليها في السماء. ومن أجل تحقيق هذه التطلعات وتخطيها أيضاً، يسرّني الإعلان عن تعاقدنا مع إنمارسات – الشركة الرائدة في مجال الاتصالات واسعة النطاق في الجو- حيث ستقدّم هذه الاتفاقية، بالإضافة إلى تجربة كيو السويت التي أطلقناها مؤخراً، مستوىً جديداً من التطوّر والخصوصية والاتصال في السماء لمسافرينا هذا الصيف. وبإعلان الوجهات الجديدة اليوم، سوف تتاح هذه الخدمات لمزيد من المسافرين حول العالم».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٧٠) صفحة (١٣) بتاريخ (٢٦-٠٤-٢٠١٧)