يسلِّمها لهم اليوم أمير المنطقة

تكريم الفائزين بجائزة «حائل الريادية» في ملتقى شباب وشابات الأعمال

الأمير عبدالعزيز بن سعد

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

يسلِّم أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، اليوم، جائزة حائل الريادية في نسختها الأولى، إلى خمسة فائزين، وذلك خلال افتتاحه ملتقى شباب وشابات الأعمال، الذي تقيمه الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة، بحضور مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير حائل الأمير عبدالله بن خالد، ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ووزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية خالد السيف. وقال رئيس «الغرفة» إن تسليم أمير حائل الجائزة إلى الفائزين تأكيدٌ على دعم أبناء المنطقة، وتحفيزٌ لهم على مواصلة النجاح بما يخدم أصحاب تلك المشاريع ذات الانعكاس الإيجابي على المنطقة.
وقال عضو مجلس إدارة «الغرفة» رئيس لجنة شباب الأعمال رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى عبدالله العديم، إن الفائزين هم أربع شابات وشاب واحد. موضحاً أن تحكيم مشاركات الفائزين روعي فيه عدة اشتراطات من أهمها عمر المشروع، إضافة إلى هامش الربح مقارنة برأس المال، إضافة إلى فكرة المشروع ونوعه.
وبيَّن أن المعرض المصاحب للملتقى سيشهد مشاركة الجهات الحكومية ذات العلاقة بنشاط الشباب والشابات، بالإضافة إلى الجهات الداعمة والممولة لهم، كما سيشارك 50 شاباً وشابة من أصحاب المشاريع الريادية في منطقة حائل بهدف الترويج لمنتجاتهم وتسويقها، مشيراً إلى أن الملتقى سيقدم 20 جائزة يومية لزوار المعرض، سيتم السحب عليها مع نهاية كل يومٍ، عبارةٌ عن أجهزة جوال، وتذاكر سفر، وأطقم ذهب، و»كوبانات شرائية».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٧٠) صفحة (٧) بتاريخ (٢٦-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...