تبدأ بإنتاج بوتيل جلايكول الأثير (BGE)

شركة صدارة للكيميائيات توسع باقتها من الكيميائيات المتخصصة

1028388.jpg
طباعة التعليقات

الجبيلالشرق

أعلنت شركة صدارة للكيميائيات “صدارة”، التي تقوم بإقامة أكبر مجمع كيميائي متكامل في العالم يتم بناؤه في مرحلة واحدة، عن بدء إنتاج كميات تجارية من بوتيل جلايكول الأثير (BGE)، الذي سيتم استخدامه في العديد من المواد الكيميائية المتخصصة التي ستنتجها صدارة للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة “صدارة” زياد بن سامي اللبان، عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الهام الذي تحقق بفضل التزام وتفاني فرق العمل ذات الكفاءة العالية في الشركة.
وأضاف الرئيس التنفيذي بأنه من المرتقب أن تشهد الأشهر القليلة المقبلة تشغيل مصانع مجمع صدارة للكيميائيات المتبقية، في الوقت الذي تسير فيه الشركة بخطى ثابتة نحو تحقيق التشغيل الكامل.

ويعتبر مصنع بوتيل جلايكول الأثير أحد أكبر المصانع من نوعها في العالم، وهو أحد مصانع مجمع صدارة للكيميائيات 26 المقامة في مدينة الجبيل الصناعية الثانية، كما انها من المصانع التي ستمهد الطريق نحو تأسيس مرافق صناعية جديدة في المملكة العربية السعودية والتي ستخلق بدورها فرصاً توظيفية جديدة للسعوديين.

وسيقوم مصنع بوتيل جلايكول الأثير بإنتاج درجات متعددة من المشتقات السائلة، بما في ذلك بوتوكسي جلايكول الأثير، وبوتوكسي ثنائي جلايكول الأثير، وبوتوكسي ثلاثي جلايكول الأثير، وبوتوكسي بولي جلايكول الأثير، وهي تستخدم في مجموعة واسعة من التطبيقات التجارية والصناعية مثل المذيبات الصناعية ومزيلات البقع والملدنات، بالإضافة إلى مواد حماية المحاصيل الزراعية.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...