أمير الباحة يشكر ولي ولي العهد على تبرعه بمليوني ريال لـ”تراحم”

ولي ولي العهد

طباعة التعليقات

الباحة - واس

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم ” بالمنطقة ، باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، لتبرع سموه بمبلغ مليوني ريال ، وذلك ضمن حملة “تفريج كربة” ، لسجناء المطالبات المالية التي تنظمها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم” بمنطقة الباحة .
وقال ” إن تبرع سمو ولي ولي العهد كان له الأثر الكبير في نفوس المفرج عنهم ، الذين عبروا بدورهم عن صادق شكرهم وخالص دعواتهم لسمو ولي ولي العهد على هذه المبادرة النبيلة، مؤكداً سموه أن ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اعتادوا تلمس احتياجات المواطنين والإسهام في تفريج كرب المعسرين.
وأكد سموه أن هذا التبرع الكريم من سمو ولي ولي العهد سيسهم بإذن الله إلى جانب تبرعات الحملة في تفريج الكربة عن السجناء في المطالبات المالية .
ودعا سموه الله العلي القدير أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ، ويديم علينا وعلى بلادنا نعمة الأمن والاستقرار .

الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...