لعدد من شركاء الأعمال..

بداية لتمويل المنازل وإي سمسار.كوم يقيمان مأدبة إفطار

1029225.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

نظمت بداية لتمويل المنازل بالتعاون مع “إي سمسار.كوم”، أحد أبرز المواقع الإلكترونية في المملكة والمتخصصة في البحث عن الوحدات العقارية، مأدبة إفطار لعدد من شركاءهما وذلك في سياق تعزيز أواصر التعاون معهم بما يصب في مصلحة العملاء.

شارك بالفعالية عدد من مسؤولي صندوق التنمية العقارية وبرنامج البيع على الخارطة (وافي) التابعان لوزارة الإسكان، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أهم المطورين العقاريين بالمملكة.

وتحرص بداية لتمويل المنازل على الالتقاء بأهم شركاءها سنويا لتعزيز تواصلهم وتوطيد علاقاتهم وتجديدها لخدمة الاقتصاد الوطني ككل.

وقال الرئيس التنفيذي لبداية لتمويل المنازل مازن بن أحمد الغنيم قال: ” نحرص في بداية لتمويل المنازل على الالتقاء بشكل دوري مع شركاءنا في القطاع العقاري.

وسررنا خلال هذا العام بحضور عدد من مسؤولي صندوق التنمية العقارية وبرنامج البيع على الخارطة (وافي) وذلك في ظل الزخم الكبير الذي يشهده السوق المحلي من مبادرات متنوعة. وفي ضوء رؤية 2030 وما تتضمنه حول تعزيز شراكة القطاعين العام والخاص، فإننا نحرص دوماً على تعزيز شراكاتنا مع مختلف اللاعبين بالقطاع العقاري لتمكين المواطنين من امتلاك منازلهم.”

يذكر أن بداية لتمويل المنازل، أول شركة تمويل عقاري في المملكة، قد وقعت مع صندوق التنمية العقارية لتقديم تمويل سكني ضمن برنامجي “التمويل السكني المدعوم” و “الرهن الميسر” بهدف تمكين المواطنين من امتلاك منازلهم.

وتتلخص الشراكة في تقديم بداية لتمويل المنازل منتجاتها وخدماتها لمستحقي الدعم لدى كل من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية تمويلاً سكنيا متوافقا مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحة، ويقوم الصندوق بدعم أرباح عقود التمويل المبرمة مع مستحقي الدعم السكني، وسيتمكن المواطنون المدرجون في قوائم الدعم من التقدم بطلبات التمويل من موقعها الإلكتروني bidaya.com.sa بكل يسر وسهولة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...