تمديد زيارة المرضى خلال أيام العيد

44 مركز صحي لخدمة المرضى خلال العيد في الشرقية

1029268.jpg
طباعة التعليقات

الدماممحمد خياط

حددت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أوقات العمل في 44 مركز للرعاية الصحية الأولية للمناوبة خلال إجازة عيد الفطر المبارك في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية لخدمة المرضى والتسهيل عليهم .فيما تم تمديد أوقات زيارة المرضى خلال أيام العيد ليتمكن ذوو المرضى من معايدة مرضاهم.

وأكدت الصحة في الشرقية أن المراكز المناوبة تتمثل في 5 مراكز صحية في الدمام تشمل مراكز حي البادية، وحي غرناطة، وحي بدر، وحي الخليج، وحي الشفاء في جنوب الدمام، و3 مراكز صحية مناوبة في الخبر تتمثل في مراكز العقربية والدوحة والبايونية، 3 مراكز في القطيف تشمل الشويكة والنابية ودارين، إضافة مركزين في صفوى تشمل مراكز حزم صفوى وحزم ام الساهك، إضافة إلى مناوبة مركز ابن الهيثم في رأس تنورة، ومركز صحي الرازي في مدينة الجبيل، و5 مراكز صحية في محافظة بقيق تشمل مراكز بقيق والدغيمية وعين دار الجديدة والفردانية والجيشية.

وتضمنت المراكز المناوبة خلال إجازة عيد الفطر المبارك 3 مراكز صحية في محافظة النعيرية تشمل مراكز النعيرية والكهفه والنقيرة ، ومركزين صحيين في مليجة تتمثل في مراكز مليجة وعتيق.

وبينت صحة الشرقية أن من ضمن المراكز المناوبة خلال إجازة عيد الفطر المبارك 6 مراكز صحية في الصرار تتمثل في مراكز الصرار والصحاف والقليب وغنوة وثاج والحناه، ومركز صحي جوده في عريعرة، و3 مراكز صحية في محافظة الخفجي تشمل مراكز غرب الخفجي والسفانية وأبرق الكبريت، إضافة إلى 3 مراكز صحية في القرية العليا تشمل مراكز الشيط وأم الشفلح والرديفة ، إضافة إلى مناوبة مركز صحي إسكان البطحاء بالعديد، و 5 مراكز صحية في الرفيعة تتضمن مراكز الرفيعة والشيحية واللهابة وأم عقلا ومشله.

وأشارت إلى أن مستشفيات مجمع الدمام الطبي، ومستشفى القطيف المركزي، ومستشفى الخفجي العام، ومستشفى رأس تنورة ستكون زيارة المرضى خلال أول 3 أيام في عيد الفطر المبارك من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءاً.

فيما تفتح باب الزيارة للمرضى المنومين في مجمع الأمل والصحة النفسية من 9 صباحاً وحتى 3 عصراً، ويفتح باب الزيارة في مستشفى الولادة والأطفال خلال العيد من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءاً، في حين تفتح باب الزيارة في مستشفى بقيق العام من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً، متمنية الشفاء العاجل لجميع المرضى المنومين في مستشفياتها .

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...