خادم الحرمين يتلقي برقيات استنكار من القيادة الكويتية لإستهداف الحرم المكي

1021554.jpg
طباعة التعليقات

مكة المكرمةواس

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت أعرب فيها عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة للمخطط الإرهابي الدنيء الذي كان يستهدف الحرم المكي الشريف، مؤكدا سموه أن المخطط الإرهابي الوشيك الذي لم يراع بيت الله الحرام وحرمة هذا الشهر الفضيل وحرمة الأنفس التي حرمها الله تعالى يتنافى مع الدين الإسلامي الحنيف ومع كافة الشرائع والقيم الإنسانية.

وأكد أمير دولة الكويت وقوف بلاده مع المملكة العربية السعودية وتأييدها بكل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها ولمواجهة هذه الأعمال الإرهابية ، مجددًا سموه موقف دولة الكويت الثابت ضد الإرهاب بكافة أشكاله وصوره ومساندتها لكل الجهود الدولية الرامية لمحاربته وتجفيف منابعه.

وأشاد سمو أمير الكويت بالدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب وبيقظة الأجهزة الأمنية في المملكة وكفاءتها في إحباط هذا المخطط الدنيء.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية مماثلة من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد في دولة الكويت أعرب خلالها عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة للمخطط الإرهابي الدنيء الذي استهدف الحرم المكي الشريف.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية مماثلة من سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت .

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...