ولي العهد يهاتف ميركل ويفخر برجال الأمن ويستقبل قادة الدفاع

1030237
طباعة التعليقات

مكة المكرمةواس

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفيًّا من دولة مستشارة جمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتورة أنجيلا ميركل.
وقدمت المستشارة الألمانية التهنئة للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز باختياره وليا للعهد، وتهنئتها له بعيد الفطر المبارك.
وعبرت المستشارة الألمانية خلال الاتصال عن استنكارها للعمل الإرهابي الذي كان يستهدف الحرم المكي الشريف.
كما جرى بحث العلاقات بين البلدين، وتطورات الأوضاع في المنطقة والعالم.
من جهة ثانية شارك ولي العهد، المصابين من رجال الأمن البواسل، الذين تعرضوا لبعض الإصابات أثناء محاصرتهم الإرهابيين وإحباط مخططهم في استهداف أمن المسجد الحرام ومرتاديه من المعتمرين والمصلين، فرحة عيد الفطر المبارك.
جاء ذلك خلال زيارته لهم صباح أمس أثناء تلقيهم العلاج اللازم في مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة، بالإضافة إلى أحد زوار المسجد الحرام من خارج المملكة.
وأكد ولي العهد خلال مشاركته المصابين فرحة العيد اعتزازه بتضحيات رجال الأمن وشجاعتهم في الحفاظ على أمن الحرمين الشريفين.
من جهتهم أكد المصابون تشرفهم مع زملائهم في حفظ أمن الأراضي المقدسة واستمرارهم في الذود بكل حزم ويقظة وتضحية لحماية المسجد الحرام من أصحاب المخططات الإرهابية التي تريد الإخلال بأمنه.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بعد صلاة عيد الفطر صباح أمس مساعد وزير الدفاع محمد العايش و رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان و المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى و رئيس الشؤون الخاصة بمكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ خالد الريس وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار المسؤولين في وزارة الدفاع الذين قدموا للسلام على سمو ولي العهد وتهنئته بعيد الفطر المبارك.
ونقل ولي العهد خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية – حفظه الله – وتهانيه لهم بعيد الفطر المبارك.

1030236

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...