الحضري: الانتقال لـ»سكري القصيم» خطوة مهمة للمشاركة في مونديال 2018

8779
طباعة التعليقات

القصيم- الشرق

اعتبرعصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، أن الانتقال إلى صفوف التعاون بداية من الموسم المقبل، تعد خطوة هامة لإكمال مسيرته في الملاعب والمشاركة في مونديال روسيا 2018.
وكان نادي التعاون قد أعلن التعاقد مع عصام الحضري، قادماً من فريق وادي دجلة، مستفيداً من قرار الاستعانة بحراس أجانب في دوري جميل للمحترفين.
وقال أسطورة الحراسة الأفريقية : «لدي أهداف أسعى لتحقيقها مع التعاون، أهمها أن يتقدم الفريق للمنافسة على المراكز الأولى بدوري جميل للمحترفين لإسعاد جماهيره».
وشدد الحارس الدولي على أن دعم جماهير التعاون له وترحيبهم بانتقاله لصفوف فريقهم يعد دافعا قويا له قبل أن يبدأ مسيرته مع الفريق مع بداية الموسم المقبل.
ووجه الحضري الشكر للشيخ تركي آل الشيخ الرئيس الفخري للنادي التعاون، ولمحمد القاسم رئيس النادي، بعد التعاقد معه لحماية عرين الفريق الموسم المقبل.
ويعتبر عصام الحضري وفقا للأرقام والانجازات أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر وأفريقيا حتي هذا الوقت حيث حصد 38 لقب و 6 إنجازات علي المستوي الشخصي لم يسبقه حارس مرمى من قبل، ويعد أكثر حراس مرمى منتخب مصر مشاركة في المباريات الدولية برصيد 150 مباراة. وهو أكبر لاعب سناً شارك في مباراة في تاريخ كأس الأمم الأفريقية.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...