بعد مطالبته بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر

مرتزقة نظام تميم يشنون هجوماً على دييغو مارادونا

طباعة التعليقات

5656

الدمامناصر أنعام

الممثل الكوميدي سيمون برودكين يمطر جوزيف بلاتر بدولارات مزيفة

الممثل الكوميدي سيمون برودكين يمطر جوزيف بلاتر بدولارات مزيفة

انطلاقاً من المبادئ والقيم المترسخة في عقولهم الخاوية التي تتخذ من مقولة «إن لم تكن معنا فأنت بالطبع ضدنا!» رمزاً لها.. هاجم إعلام قطر المأجور أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا بعد أن طالب بسحب تنظيم بطولة كأس العالم 2022 من قطر لإعلاء مبدأ الشفافية وأن كرة القدم، يجب ألا تُشترى بالرشاوى.
ووصف مرتزقة نظام تميم رمز كرة القدم واللاعب الأفضل عبر التاريخ، دييغو مارادونا بــ «مفتي الشيطان» الذي انضم إلي جوقة المنافقين وأصبح قاضيا ومرشداً في ثياب الواعظين، وطالب بعد أن فاق من غيبوبته الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسحب تنظيم بطولة كأس العالم 2022 من قطر.
وواصل بقايا الإعلام انحطاطهم الفكري بوصف «آلة كرة القدم» بالمدمن والمنحل أخلاقياً وفكرياً، لمجرد مطالبته بإعلاء مبدأ الشفافية وتطهير عالم كرة القدم من ظلام الرشاوى والمجاملات التي أضرت بمستوي اللعبة كثيراً في السنوات الماضية.
والمضحك في هجوم إعلام قطر الفاسد على الأسطورة الأرجنتينية، هو محاولتهم النيل من إنجازاته الرياضية، التي لو أردنا سردها لاحتجنا إلى مجلدات، متناسين أن أقصي طموحاتهم كانت التقاط صور تذكارية معه.
وكان أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا قد هاجم قطر على خلفية دفعها رشاوى لنيل حق تنظيم كأس العالم 2022.
وقال مارادونا:»على القطريين أن يدركوا أن كرة القدم، خاصة كأس العالم، يجب ألا تُشترى بالرشاوى».
وتأتي تصريحات مارادونا بعد مرور عدة أيام عن كشف محقق أمريكي عن دفع قطر رشاوى بصورة مباشرة وغير مباشرة للفوز بتنظيم كأس العالم 2022.
وأضاف مارادونا «تابعت التقرير الأخير للمحقق الأمريكي جارسيا والتجاوزات الكبيرة من الجانب القطري في التعامل مع كرة القدم بهذا الشكل التجاري القاتل لمتعة كرة القدم. أطالب بأن نُبعد متعة كرة القدم عن الرشاوى وغسيل الأموال الذي يطاردها في كثير من الأماكن».
وتساءل مارادونا عن السبب في قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم باختيار دولتين بشكل مباشر لتنظيم مونديالي 2018، و2022، فهي المرة الأولى التي يتم فيها الاقتراع على تنظيم بطولتين معا.
وقال «هذا الأمر مثار ريبة وشك كبيرين، يدفعني إلى القول إن الرشوة كانت كبيرة لأعضاء الاتحاد الدولي في هذا الشأن، وهنا أقصد الرشوة من الجانب القطري لعدد كبير من مسؤولي الاتحاد الدولي، وهو ما بدأ يتكشف يوماً بعد الآخر».
وتابع «يجب على القطريين أن يعترفوا بأنهم أخطأوا، وأن يقوموا بتصحيح هذا الخطأ».
وأكد مارادونا: «إذا لم تكن قطر شفافة في التعامل، فلن تحصل على شرف تنظيم المونديال، وتعودت طوال حياتي بأن أقول الأشياء في الوجه دون الحديث في الخلف، وبالتالي فإنني واضح تماما بشأن قطر».

الممثل الكوميدي سيمون برودكين يمطر جوزيف بلاتر بدولارات مزيفة

الممثل الكوميدي سيمون برودكين يمطر جوزيف بلاتر بدولارات مزيفة

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...