مجلس الوزراء الكويتي يهنىء الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره وليًا للعهد

ولي العهد

طباعة التعليقات

الكويت-واس

هنأ مجلس الوزراء بدولة الكويت صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرًا للدفاع ، سائلًا الله عز وجل التوفيق والسداد له في خدمة وطنه وأمته والإسهام في تحقيق كل ما يتطلع إليه من رقي وبناء بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأن يديم عليه – حفظه الله – وافر الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة العربية السعودية وشعبها كل ما تتطلع إليه من نماء وازدهار .
جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي للمجلس برئاسة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت في قصر بيان اليوم .
ودان المجلس المخطط الإرهابي الذي استهدف الحرم المكي المبارك الأسبوع الماضي ، معربًا عن خالص شكره وتقديره إلى السُلطات السعودية لجهودها في عملية مكافحة الإرهاب ، ومنوهًا بيقظة الأجهزة الأمنية في المملكة وكفاءتها في إحباط هذا المخطط الشرير .
كما أشاد بالجهود الكبيرة والمقدرة التي تقوم بها المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين وما تقدمه من خدمات وتسهيلات لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين طيلة العام ، مؤكدًا تأييد دولة الكويت لجميع الإجراءات التي تتخذها المملكة للحفاظ على أمنها واستقرارها .

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...