على الرغم من دخول النصر والاتحاد على خط المفاوضات

انتقال علي الحبسي إلى الهلال «بات وشيكاً»

علي الحبسي

طباعة التعليقات

الدمامناصر أنعام

أصبح توقيع الحارس العماني علي الحبسي على عقود انتقاله إلى صفوف نادي الهلال بطل دوري جميل للمحترفين في الموسم الماضي وشيكاً، وذلك بعد أن كثفت الإدارة الهلالية مفاوضاتها مع حارس ريدينغ الإنجليزي ومنتخب عمان خلال الأيام الماضية، لقطع الطريق على الأندية التي دخلت على خط المفاوضات مع الحارس العملاق من أجل الظفر بخدماته خلال الفترة المقبلة، ويأتي في مقدمتها ناديا النصر والاتحاد.
ورفعت الإدارة الهلالية العرض المقدم إلى نادي ريدينغ الإنجليزي إلى 3.5 مليون يورو للموسم الواحد نظير التنازل عن بطاقة علي الحبسي، كما عرض الهلال على الحارس العماني عديدا من الإغراءات للانتقال لصفوفه منها عقد احترافي يمتد لمدة 3 سنوات.
من جانبه أألمح علي الحبسي عن اقترابه من التوقيع لنادي الهلال خلال الأيام المقبلة.
ونشر الحارس العماني تغريدة عبر حسابه الرسمي في «تويتر»عبارة عن قلبين أزرقين وصورة له في إحدى المباريات وهو بشير إلى علامة (ok).
وفي ذات السياق أكدت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، أن أندية الهلال والاتحاد والنصر والباطن، تستهدف التعاقد مع العماني علي الحبسي، حارس مرمى فريق ريدينج الإنجليزي.
كما أفادت أن الحارس العماني مطلوب أيضاً من ناديي ليستر سيتي ووست بروميتش الإنجليزيين، بعد تعثر فريقه في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
وانتقل الحبسي إلى صفوف ريدينج، قادماً من ويجان أتلتيك في صفقة انتقال حر عام 2015، وهو أحد الأعمدة الرئيسة في تشكيل الفريق خلال الموسمين الأخيرين.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...