ضجت بنجاحه مواقع التواصل الاجتماعي

مطالبة جماهيرية بإعادة عرض مسلسل " أنامل الرحمة "

مشهد من مسلسل "أنامل الرحمة"

طباعة ١ تعليق

الأحساءغادة البشر

نجح مسلسل “أنامل الرحمة” الذي عرض مؤخراً على التلفزيون السعودي في تحقيق أعلى نسبة مشاهدة خلال وبعد عرضه، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها السناب شات بالتفاعل والتعليق على المسلسل الذي حقق التكاملية في نجاحه من خلال حلقاته الستة.

وأجمع متابعي العمل الذين طالبوا التلفزيون السعودي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة عرضه، على أن المسلسل أعاد للدراما السعودية المحلية بريقها بعمل قوي مكتمل العناصر، الأمر الذي افتقدته الدراما المحلية في أعمالها الأخيرة.

من جانبه أكد إعلاميين ومهتمين بالدراما السعودية المحلية أن “أنامل الرحمة” حقق نجاح متكامل في النص الذي تألق في فكرته طلال السدر، وأبدع في كتابة السيناريو عبد الله با قلاقل، وفي الإخراج أبهرنا المخرج هشام العبدي بقدرته الإبداعية في تقديم عمل ينبض بروح الواقعية والعفوية، بالإضافة إلى قوة الإنتاج، وروعة الأداء للممثلين، حيث أذهل الفنان محمد بكر المتابعين بأدائه المبدع، مؤكداً قدراته الفنية العالية كفنان حقيقي وعملاق.

ولفتت الفنانة لمار الجميع لها بأدائها التلقائي وحسها الفني العالي، مقدمة مشروع فنانة مبدعة بالفعل، تدعمها ملامحها الملائكية، كما تفوق الوجه الجديد البراء منصور في أداءه للحد اللي حصد فيه كره الجمهور على شخصية الولد العاق التي أبدع في أداءها.

وتألقت الفنانة نيرمين محسن في أداءها الجميل والمقنع، واستطاع كلا من الفنان صالح الخلاقي والفنانة خيرية نظمي لفت الانتباه لهم با أدائهم الصادق والعفوي، وتميزت الفنانة سلاف بأداء خاص اتكأت فيه على التلقائية والعفوية المقنعة جدا للمشاهد.

تجدر الإشارة إلى أن المسلسل ناقش العديد من القضايا المحورية بمنطقية عالية تحررت من أسلوب المباشرة والتلقين الذي سيطر على الدراما السعودية في معظم أعمالها، مما كان يؤهل العمل ليمتد إلى ثلاثين حلقة بدلا من سداسية.