خادم الحرمين يتلقى استنكار وإدانة أمير الكويت لحادث القطيف الإرهابي

1031188.jpg
طباعة التعليقات

الكويتواس

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية من أخيه أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أعرب فيها عن استنكار دولة الكويت وإدانتها لحادث تعرض دورية الأمن التي نتج عنها استشهاد رجل أمن وإصابة عدد من زملائه جراء الهجوم الإرهابي الذي استهدفها أثناء قيامها بمهامها في حي المسورة في محافظة القطيف.

وأعرب أمير دولة الكويت عن خالص تعازيه وصادق مواساته في شهيد الحادث، مؤكدًا وقوف دولة الكويت مع المملكة العربية السعودية وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات لمواجهة مثل هذه الأعمال الإرهابية والحفاظ على أمنها ومجددًا موقف دولة الكويت الرافض للارهاب بكافة أشكاله وصوره ووقوفها مع المجتمع الدولي للقضاء عليه.

ودعا المولى عز وجل أن يتغمد شهيد الحادث الإرهابي بواسع رحمته ومغفرته ويلهم ذويه جميل الصبر ويمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق من كل مكروه.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – برقيتي تعزية من ولي العهد بدولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، سائلين الله جل وعلا أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...