«النصر» يخمد ثورة جماهيره بإبرام 3 صفقات مدوية

1631
طباعة التعليقات

الدمامناصر أنعام

أخمدت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي ثورة جماهير الشمس، التي كانت في حالة غضب شديد بسبب غياب التعاقدات النصراوية مع لاعبين محليين مميزين أو محترفين أجانب، على الرغم من اقتراب انطلاق الموسم الرياضي الجديد، لا سيما أن صمت الإدارة النصراوية حيال الصفقات الجديدة، كان في الوقت الذي تعلن فيه الأندية المنافسة عن عقدها لصفقات محلية وأجنبية مميزة. وفي مقدمة هذه الأندية، المنافس التاريخي نادي الهلال.
وجاء رد الإدارة النصراوية على مطالب جماهيرها قوياً، حيث أعلنت اتفاقها مع البرازيلي ليوناردو رودريغيز لاعب الجزيرة الإماراتي والأرجنتيني كريستيان غوانكا لاعب نادي أتلتيكو كولون الأرجنتيني، والمهاجم الليبيري وليام جبور، لينضموا إلى الفريق في الموسم المقبل.
ويمتد عقد ليوناردو (30 عاماً) وغوانكا (24 عاماً) بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل، فيما يرتبط وليام جبور»25 عامًا»، بعقد يمتد لمدة ثلاثة أعوام، إضافة إلى شراء بطاقته من مالكها نادي ريو آفي البرتغالي، حسبما أعلن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
وتأمل الإدارة النصراوية أن يمثل انضمام الثلاثي ليوناردو وغوانكا ووليام جيبور، إضافة قوية للفريق في الموسم المقبل، خاصة أن جماهير الشمس لن تقبل سوى تحقيق البطولات بعد موسم كان مخيبا للآمال على كافة الأصعدة.
ويمتلك الثلاثي سيرة ذاتية جيدة، حيث بدأ الجناح البرازيلي ليوناردو مسيرته بالدوريات الأوروبية مع ليفادياكوس اليوناني، وفي عام 2008 انتقل إلى أيك أثينا، ولعب ضمن صفوفه لمدة 3 سنوات.
وبدأ ليوناردو التوهج مع تشونبوك الكوري الجنوبي، الذي انتقل إلى صفوفه عام 2012 ولعب مع الفريق لخمس سنوات قبل انضمامه إلى الجزيرة الإماراتي.
وساهم صاحب الـ 30 عاماً بالدور الأكبر في تتويج تشونبوك بطلاً لدوري أبطال آسيا عام 2016، حيث سجل 10 أهداف احتل بهم وصافة هدافي المسابقة.
وفي الموسم الماضي، لعب ليوناردو دوراً بارزاً في فوز الجزيرة بلقب الدوري الإماراتي، وسجل 6 أهداف وصنع 3 لزملائه في 14 مباراة.
أما كريستيان خوانكا، فهو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب في مركز خط الوسط المهاجم، ويبلغ من العمر 24 عاماً، ويجيد اللعب بالقدم اليسرى.
ولعب غوانكا سابقاً في عدة أندية أبرزها تشاكاريتا و كولون الأرجنتينيين و نادي إيميلك الإكوادوري و نادي قاسم باشا التركي.
بينما يعد وليام جبور من أهم النجوم الصاعدين في القارة السوداء ، حيث سبق له أن خاض تجارب في أندية طلائع الجيش المصري، و الأهلي الليبي، وبونفيرادينا الإسباني، ولعب جبور في صفوف الوداد البيضاوي الموسم الماضي، وتصدر هدافي الدوري المغربي بـ 19 هدفًا،
كما شارك وليام في 6 مباريات دولية مع منتخب بلاده.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...