المشكلات تحاصره من كل اتجاه

العميد مهدد بخصم 6 نقاط من رصيده في «جميل»

5556
طباعة التعليقات

الدمامناصر أنعام

في الوقت الذي تسعي إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي إلى إيجاد حل قانوني لعقوبة منع النادي من التسجيل لفترتين، ابتداء من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والاستفادة من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم برفع عدد اللاعبين المحترفين غير السعوديين إلى ستة لاعبين، تلقت إدارة العميد خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يلزمها بدفع 3 ملايين ريال، التي تمثل قيمة ما تبقى من مستحقات المدرب الأوروجواني خوان فيرسيري.
وقد أمهل الاتحاد السعودي لكرة القدم، إدارة العميد 24 ساعة لسداد مستحقات المدرب وإلا سيتم حسم 6 نقاط كاملة مع بداية الموسم الرياضي المقبل 2017-2018.
يشار إلى أن هذه ليست الواقعة الأولي التى يتم تهديد العميد بخصم نقاط من رصيده، حيث أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم قراراً في الموسم الماضي بخصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الاتحاد، أدت إلى فقدانه صدارة ترتيب دوري جميل للمحترفين مع آخر جولة من الدور الأول.
هذا ومن المتوقع أن تبذل إدارة أنمار الحائلي قصار جهدها لسداد مستحقات المدرب وإيقاف قرار الاتحاد السعودي بخصم 6 النقاط من رصيد العميد مع بداية الموسم الرياضي الجديد، الذي يتطلع فيه جميع الاتحاديين إلى العودة مجدداً إلى منصات التتويج بعد الخيبات التي مُنيت بها الجماهير في المواسم الأخيرة.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...