في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية..

بدء تسليم قطع الأراضي بالمرحلة 5 من حي التالة جاردنز

1031647.jpg
طباعة التعليقات

رابغالشرق

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن بدء تسليم الأراضي السكنية في المرحلة الخامسة من حي “التالة جاردنز”- أحد الأحياء الساحلية المميزة بالمدينة الاقتصادية، قبل موعدها المقرر بستة أشهر وذلك بعد اكتمال أعمال البنية التحتية.

وأوضح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، فهد الرشيد،أن تسليم مشروع حي “التالة جاردنز” قبل الموعد المحدد يعد مؤشراً واضحاً على كفاءة قطاع العقارات بالمدينة الاقتصادية في عمليات التطوير والتنفيذ، كما يؤكد أيضاً على التزامنا بتجاوز تطلعات عملائنا من ملاك الأراضي والوحدات السكنية.

ويتم تطوير حي “التالة جاردنز” على 5 مراحل أساسية وفقاً للمعايير العالمية المعتمدة في تطوير الشاريع السكنية.

وتم تسليم المرحلة الأولى والثانية والثالثة والرابعة بالكامل لعملائها، في حين تم اكتمال المرحلة الخامسة والتي اصبحت جاهزة للتسليم قبل الموعد المقرر.

وقامت على تصميم المرحلة الخامسة من حي “التالة جاردنز” الذي يعد من أفضل الأحياء السكنية مقارنة بالمنتجات العقارية المختلفة حول العالم، مجموعة من المكاتب الهندسية المتخصصة في مجال تطوير المخططات المعمارية عالمية المعايير وهي: “سكيدمور” و”أوينغز آند ميريل”Skidmore, Owings & Merrill (SOM)-.

ويتميز الحي ببنية تحتية متقدمة تتضمن شبكة لمياه الشرب، الكهرباء والاتصالات، الصرف الصحي، والمسطحات الخضراء داخل الحي، بالإضافة إلى شبكة لتصريف مياه الأمطار، والطرق والممشى.

ويشير المهندس تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي للتطوير السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إلى أن المرحلة الخامسة من حي “التالة جاردنز” بالمدينة الاقتصادية تعد أحد أكثر المناطق السكنية التي تتمتع بأسلوب حياة مميز، كما نشهد موجة من الازدهار في السوق العقاري مدعوم بالطلب المتزايد على الوحدات والأراضي السكنية المعدة للبناء.

مضيفاً:” أن حي “التالة جاردنز” مدعوم بمرافق متنوعة عالمية المعايير وبنية تحتية متقدمة تقنياً، كما يوفر فرصة استثنائية للعائلات والأفراد المتطلعين لبناء منزل الأحلام في بيئة سكنية عصرية أو راغبي الاستثمار في السوق العقاري”.

وسوف يتمتع السكان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالمرافق الحيوية والاجتماعية الموجودة فيها، والتي تتضمن سلسلة متنوعة من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية والمارينا، إلى جانب المحلات التجارية وخدمات الرعاية الصحية والأمن والسلامة، إضافة إلى المساجد والحدائق، ومدارس وجامعات بمعايير عالمية.

كذلك مجموعةٍ من أفخم المرافق الرياضية والاستجمام، تضم ملعب الغولف العالمي “رويال غرينز” وحديقة ومنتزه “جمان” العائلي.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...