دون إغفال عن السلبيات..

أحمد بن فهد: على الإعلام تسليط الضوء على الجوانب الإيجابية

جانب من الاستقبال

طباعة التعليقات

الدماممحمد خياط

استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، بديوان الإمارة أمس الأربعاء، مسؤولي الصحف ووسائل الإعلام في المنطقة الشرقية.

وافتتح الأمير أحمد بن فهد، اللقاء بالترحيب بمنسوبي وسائل الإعلام مؤكداً -يحفظه الله- أن الإمارة ووسائل الإعلام شركاء في تحقيق تطلعات القيادة -حفظها الله- والمواطنين.

وقال: (أديت القسم أمام سيدي خادم الحرمين الشريفين، لخدمة المنطقة الشرقية وأهلها، وهدف هذا اللقاء هو الاستماع لما تواجه وسائل الإعلام من إشكالات تستوجب الحل، أو مقترحات تستوجب الاهتمام).

مضيفاً (صدورنا وقلوبنا مفتوحة قبل أبوابنا لكل نقدٍ هادف وبناء للصالح العام، ونؤكد أن على وسائل الإعلام الالتزام بالمهنية، وتسليط الضوء على الجوانب الإيجابية دون إغفال السلبيات)، مؤكداً سموه -يحفظه الله- (الإعلام شريك مهم في العملية التنموية) مشيراً إلى حرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على دعم وسائل الإعلام للقيام بواجبها بإيصال صوت المواطن والمجتمع.

وأكد نائب أمير الشرقية بأن أبوابنا مفتوحة للمواطنين والمقيمين ووسائل الإعلام، والإمارة ستقدم كل ما يلزم من دعم لإيصال صوت المواطن والتعامل معه.

ثم استمع سموه إلى مداخلات الإعلاميين ودار نقاشٌ مفتوح بين سموه وممثلي الصحف ووسائل الإعلام، ثم التقطت بعد ذلك صورة تذكارية.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...