كلوب: ساديو ماني لن يغادر مع الفريق لـ “هونغ كونغ”

ساديو ماني

طباعة التعليقات

وكالاتالشرق

كشف يورغن كلوب بأن ساديو ماني تقدم خطوة إضافية نحو استعادة لياقته البدنية بالكامل بعد إجراء تمارين الجري مع زملائه، ولكنه أكد بأن المهاجم لن يغادر مع الفريق لـهونغ كونغ وسيبقى في مقر التدريبات ميلوود.
يواصل الدولي السنغالي مشواره العلاجي من العملية التي خضع لها إثر إصابته في الركبة في شهر أبريل الماضي، مما أدى إلى إنهاء مشاركته في الفترة المتبقية من موسم 2016-2017.
وأعلن النادي خلال الأسبوع الماضي عن عودة ماني للتدرب بشكل كامل قريباً، وتمكن حامل الرقم 19 الثلاثاء من الانضمام لباقي اللاعبين لإجراء تمارين الجري.
ولكن المدرب الألماني أكد بأن السنغالي لن يتمكن من المغادرة مع الفريق لـهونغ كونغ للمشاركة في كأس آسيا للدوري الممتاز لمواصلة العمل على استعادة لياقته البدنية في الميرسيسايد.
وتحدث كلوب مع الموقع الرسمي عن مشوار ماني العلاجي قائلاً: “إنه يؤدي عملاً جيداً للغاية ويقترب من العودة للتدرب مع الفريق بشكل كامل.
وأضاف: “أعتقد بأنه سيستعيد عافيته بالكامل خلال مشاركتنا في آسيا، لذلك ليس من المنطقي أن يشارك مع الفريق في البطولة بسبب أهمية أخذه للخطوة الأولى في تدريبات الفريق. سنرى لاحقاً كيفية التعامل مع هذه المسألة، وربما نستطيع استغلال عودة فريق تحت 23 عاما لإشراكه في تدريباتهم، ولكن يجب علينا الانتظار أكثر.
وتابع: “ساديو كان ضمن المجموعة التي قامت بتمارين الجري صباح الثلاثاء، ويمكنك القول بأنه تدرب مع الفريق الأول إن شئت وكان رائعاً. أعتقد بأنه يتحسن شيئاً فشيئاً، مر كثير من الوقت ومن المهم أن تعمل على تنمية عضلات فخذك.
وواصل: “لا يواجه أي خطر لأنه يتمتع بلياقة بدنية رائعة وطبيعية، ولا يوجد أدنى شك بأنه سيكون بأفضل الحالات البدنية بعد العودة للتدرب مع الفريق بشكل كامل. لا نملك كل الوقت في العالم ولكننا نستطيع استغلال الوقت المتوفر لنا”.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...