الملك سلمان يهنئ ترمب والعبادي بالانتصار على داعش

1031782.jpg
طباعة التعليقات

جدةواس

أجرى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفيًّا بالرئيس الأمريكي دونالد ترمب هنأه فيه بما تحقق من انتصار سريع على تنظيم داعش الإرهابي في الموصل، مثمنًا دور الولايات المتحدة الأمريكية في قيادتها للتحالف الدولي لمحاربة هذا التنظيم والقضاء عليه، ومنوها – حفظه الله – بما تحقق من إنجازات كبيرة في محاربة الإرهاب في وقت وجيز منذ تولي فخامته مهام منصبه في البيت الأبيض.

وأشار -حفظه الله- إلى أن المملكة تؤكد مجددا وقوفها بكافة إمكانياتها لمحاربة الإرهاب وتجفيف منابعه للقضاء عليه.

وأبدى الرئيس ترمب تقديره لموقف خادم الحرمين الشريفين ولدور المملكة في مكافحة الإرهاب وجهودها الحثيثة في هذا المجال، متمنيًا أن يسهم هذا الانتصار في دحر قوى الشر وداعميها في المنطقة.

وفي السياق ذاته هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي، في اتصال هاتفي، بالانتصارات التي حققتها القوات العراقية وتحريرها مدينة الموصل، مشيدا بالشجاعة الفائقة للقوات العراقية وبحكمة الحكومة والقيادة العراقية.

ومن جانبه شكر رئيس الوزراء الملك سلمان بن عبدالعزيز على التهنئة وأكد أن العراقيين بقتالهم وتضحياتهم خلصوا المنطقة من عدو إرهابي غاشم هدد المنطقة والعالم وأن التعاون بين هذه الدول يجب أن يستمر حتى القضاء على آخر الإرهابيين.

وأكدا الاستمرار بالتعاون المشترك في مجالات مكافحة الإرهاب إلى جانب المجالات الاقتصادية والتجارية لتحقيق مصلحة الشعبين والبلدين الشقيقين الجارين.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...