الاتحاد الآسيوي.. موهبة النجعي «تنفجر» في تصفيات آسيا

سامي النجعي

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

وضع الاتحاد الآسيوي سامي النجعي، لاعب المنتخب الأولمبي، ونادي النصر، ضمن 10 لاعبين يُتوقع تألقهم في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 في الصين.
وتنطلق التصفيات اليوم، السبت 15 يوليو، بمشاركة 40 منتخباً آسيوياً يتنافسون على 16 مقعداً في نهائيات البطولة التي تقام كل عامين، التي أحرزت لقبها اليابان آخر مرة في العام 2016.
وأشار الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، أن سامي النجعي توج بلقب الهداف في بطولة آسيا تحت 19 عاماً 2016، حيث استطاع لاعب نادي النصر الظهور بقوة منذ أن ساهم في حصول المنتخب السعودي على المركز الثاني في البطولة التي أقيمت في البحرين.
وفي عمر الـ 19عاماً، مثل النجعي لأول مرة منتخب السعودية الأول في مباراة أمام كمبوديا بداية العام الحالي انتهت 7-2 للأخضر السعودي، وفي مايو الماضي، نجح النجعي في قيادة منتخب بلاده للوصول لدور الـ16 في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً.
والآن بعمر 20 عاماً، فإن اللاعب الصاعد ينتظر ركلة البداية لتصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018، من خلال مباريات منتخب بلاده أمام العراق والبحرين وأفغانستان التي ستقام في الرياض.
وضمت القائمة بجانب سامي النجعي عدة أسماء يتوقع الاتحاد الآسيوي بروز موهبتهم خلال التصفيات، أبرزهم، لاليانزوالا تشانغتي «الهند»، رايلي ماكغري «أستراليا»، كوجي ميوشي «اليابان»، لي سانغ-مين «كوريا الجنوبية».

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...