هيتس تليكوم تستحوذ علي 38% من شركة بلسمي البريطانية

1031873.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

استحوذت شركة هيتس تيليكوم القابضة، على حصة تبلغ 38% في شركة بلسمي البريطانية، مع وجود خيار لزيادة النسبة إلى 51%.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة هيتس تيليكوم القابضة الدكتور سعد البراك خلال مؤتمر صحفي عقده في الكويت ، أن الاستحواذ جاء تبعاً لتوقيع شركة قنوات القابضة إحدى الشركات التابعة للمجموعة عقد شراكة استراتيجية في مجال الرعاية الصحية الرقمية.

وأضاف سعد البراك، أن تلك الشراكة تمثل أولى الخطوات التنفيذية للدخول في عصر الخدمات الرقمية بقطاعاته المختلفة، موضحاً أن استعانة الشركة البريطانية بالعديد من شركات التكنولوجيا في بريطانيا وهولندا ومصر وماليزيا، أتاح لهيتس اختصار مدة البرمجة والتطوير.

وتابع، أن الشركة سعت منذ تأسيسها في عام 2012 إلى تطوير منصة متكاملة لتقديم خدمات الرعاية الصحية للحكومات وكافة مقدمي الرعاية الصحية.

وستتولى هيتس من خلال شركتها التابعة “قنوات النظم” تسويق منتجات وخدمات الشركة في جميع دول الخليج العربي والشرق الأوسط، على أن تطلق هيتس منتجاتها بالربع الأخير من 2017 بكل من دول الكويت والسعودية والإمارات.

وأفاد البراك بأن من أبرز المنتجات التي ستقدمها ما يتعلق بالحلول الرقمية الموجهة لمقدمي خدمات الرعاية الطبية، حيث سيتم من خلالها تحقيق كفاءة وفاعلية في التشغيل، وخفضاً في الوقت اللازم للوصول للمعلومة مع تقديم الخدمة بالدقة وبأقل تكاليف تشغيل ممكنة.
وأشار الرئيس التنفيذي لـ “هيتس” إلى أنه بموجب هذه الاتفاقية سيتم تأسيس شركة مستقلة بالشراكة بين الشركتين.

وأضاف سامح مشرقي، أنه سيتم إطلاق منصة تجارة الكترونية تعد الأولى من نوعها في المنطقة، بما يلبي الاحتياجات المتنامية والواعدة في قطاع التجارة الالكترونية.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...