يتحدث فيها أطباء من الكلية الملكية البريطانية

مجموعة د. سليمان الحبيب تنظم دورة النساء والولادة للمتقدمين لامتحانات الزمالة

1031856.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

ضمن برنامجها التعليمي المستمر تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية يوم الخميس القادم دورة تدريبية للأطباء المتقدمين للحصول على الزمالة البريطانية في أمراض النساء والولادة، وذلك بالتعاون مع الكلية الملكية البريطانية لأمراض النساء والولادة RCOG. وهذه الدورة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 24 ساعة تعليم طبي مستمر.

إذ أن الدورة ستقام بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان في قاعة عبدالرحمن العييد، خلال الفترة من )26-28( شوال 1438هـ الموافق )20-22 ( يوليو 2017 م من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً، ويشارك بها متحدثين من الكلية الملكية البريطانية وعدد من الأطباء والطبيبات الدوليين ومجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الحاصلين على أعلى الشهادات العلمية.

وهذه الدورة التدريبية تهدف إلى تدريب الأطباء على المهارات الأساسية للنساء والولادة ومواكبة آخر التطورات والمستجدات فيما يخص صحة الأم والجنين والولادة القيصرية وجراحات مناظير البطن والرحم بالإضافة إلى التعامل مع الحالات الطارئة والحرجة.

من جهتها قالت الدكتورة شاذية مقصود إستشارية النساء والولادة والمشرفة على التنظيم أن هذه الدورة ستشهد 24 محاضرة و 4 ورش عمل متتالين وستكون هذه الفعالية إضافة للإرتقاء بالمستوى المهني والعلمي للكادر الطبي، حيث سيتم بعد الإنتهاء من فعاليات هذه الدورة تشكيل لجنة علمية متخصصة لتقييم أداء المشاركين.

إذ حرصت المجموعة على تهيئة بيئة تعليمية قادرة على تطوير المهارات الفنية والعلمية لدى المتقدمين وذلك بما يعود بالنفع عليهم وعلى المراجعين.

وذكرت الدكتور شاذية أن تلك الفعالية تأتى في إطار سلسلة من الأنشطة العلمية التى اعتادت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تقديمها للمساهمة في تطوير الأداء المهني للأطباء والطبيبات، والاستفادة من أحدث مستجدات الأبحاث الطبية العالمية والمتلاحقة في تخصص النساء والولادة.

وفي ختام حديثها دعت الدكتور شاذية الراغبين بالاستفادة من هذه الدورة التواصل مع قسم التعليم الطبي المستمر بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية للتسجيل والحضور.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...