محاربو السرطان في تخصصي بالدمام

1031855.jpg
طباعة التعليقات

الدمامآلاء الشريف

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام بالتعاون مع فريق (لنمضي قدماً) (Keep Going) يوم الأربعاء الماضي، فعالية سمايل 4 لمحاربي السرطان تضمنت عدة برامج تثقيفية وترفيهية لأبنائنا وبناتنا المرضى، والتي ينظم كل عام في المركز الترفيهي للمستشفى.

وأفتتح الفعالية د. منصور توفيق المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية والتدريب نيابة عن د. يزيد العوهلي المدير العام التنفيذي للمستشفى، واطلع، على الأركان المشاركة اثناء جولته مع عدد من منسوبي المستشفى.

وشهدت الفعالية حفلاً خطابياً تضمن كلمات تحفيزية القى خلاله د. منصور كلمة أعرب فيها عن شكر الإدارة التنفيذية لفريق (لنمضي قدما) على مبادرتهم الاجتماعية الرائعة، والتي تعكس روح العطاء عند شباب وشابات هذا الوطن لخدمة المجتمع.

وحول تعريفها بالفريق قالت بدرية المهنا رئيسة الفريق ” نشأ فريقنا عبر تجمع ضم الشباب و الشابات المتطوعين، الهادفين لاحتواء ودعم محاربي السرطان و استفادتهم من الأفكار التثقيفية والترفيهية التي يقدمها اعضاء الفريق في برنامج سمايل 4″.

الجدير بالذكر ان الفعالية شملت على عدة أركان مثل آلة المثلجات و تزيين الكيك و تنسيق الزهور وبعض المهارات اليدوية في التزيين، و مسابقات و مشاركة من فرقة ” فرسان المملكة ” بألوان وأهازيج استعراضية منوعة، لاقت استحسان الحضور.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...