الفتح يضم التونسي عبدالقادر الوسلاتي لمدة 3 سنوات

طباعة التعليقات
عبدالقادر الوسلاتي

عبدالقادر الوسلاتي

الإحساءالشرق

أعلنت إدارة نادي الفتح شراء عقد صانع الألعاب التونسي عبدالقادر الوسلاتي من فريق الأفريقي التونسي لتمثيل الفريق الفتحاوي لمدة ثلاثة مواسم.
وجاء التعاقد مع عبدالقادر الوسلاتي بتوصية من المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق الفتحاوي منذ قدومه في شهر يناير الماضي في فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي الماضي بنظام الإعارة.
وبدأ عبدالقادر الوسلاتي مسيرته الرياضية مع سبورتينغ تولون فار كلاعب خط وسط بين 2006 حتى 2009 قبل أن يجلب اهتمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الذي وقع معه عقدا في 2010، وشارك معه في دوري أبطال أوروبا، كما مثل عبدالقادر الوسلاتي منتخب بلاده تونس في عديد من المشاركات، لتكون آخر محطاته في تونس وتحديداً في النادي الأفريقي التونسي، الذي انتقل منه إلى نادي الفتح السعودي بنظام الإعارة في الموسم الرياضي ومن ثم الانتقال رسمياً حتى عام 2020.
من جانبه عبر التونسي عبدالقادر الوسلاتي عن سعادته بانتقاله وعودته لنادي الفتح وقال: «سعيد جداً بعودتي لتمثيل نادي الفتح مجدداً عبر انتقالي النهائي له، وتحت إشراف المدرب القدير السيد فتحي الجبال. واختتم عبدالقادر الوسلاتي حديثه قائلاً: لدي الكثير لأقدمه وأنا أمام تحدٍ جديد وقوي وبإذن الله سأكون وفق تطلعات إدارة وجماهير نادي الفتح وتحقيق النتائج الإيجابية».

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...