بعثة الفريق تصل إلى مانشستر

الاتحاد: قرار المنع من التسجيل «كان متوقعاً قبل صدوره»

طباعة التعليقات
أنمار الحائلي

أنمار الحائلي

جدةالشرق

أوضح نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أحمد كعكي، أن قرار محكمة الكأس الرياضية، الذي صدر أمس الأول بتأييد قرار لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم بمنع الاتحاد من التسجل لفترتين وقبول جزئي لاستئناف اللاعب جيمس ترويسي، «كان متوقعاً قبل صدوره».
وقال كعكي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الاتحاد، أن النادي استعد للقرار قبل صدوره بتجديد عقود اللاعبين المحترفين السعوديين وغير السعوديين في الفريق.
وأضاف كعكي: «تظل ثقتنا كبيرة في فريقنا الذي يظهر معدنه الأصيل في أصعب الظروف».
وكانت الإدارة الاتحادية قد تلقت أمس الأول قراراً من محكمة الكأس الرياضية برفض الاستئناف المقدم ضد لجنة فض المنازعات وتثبيت عقوبة المنع من التسجيل لفترتين، وقبول جزئي لاستئناف اللاعب جيمس ترويسي، حيث طلب اللاعب مبلغ ثلاثة ملايين يورو وقررت هيئة التحكيم تعويضه بمبلغ 1.9 مليون يورو.
وأشار مجلس إدارة العميد، بأنه على الرغم من أن الحكم الصادر كان متوقعا من جانب فريق المحاماة المكلف إلا أن الإدارة فضلت مواصلة الدفاع عن حقوق النادي، ولن تتوانى في القيام بدورها في السعي لحفظ حقوق النادي في القضايا الأخرى.
من ناحية آخري وصلت أمس السبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى مدينة مطار مانشستر الإنجليزية، استعدادا لانطلاق المعسكر الخارجي الذي سوف يستمر إلى يوم 26 من شهر مايو الجاري، وكان في استقبال بعثة الفريق نائب الرئيس أحمد كعكي والمنسق العام للفريق يوسف النجار ولاعب الفريق الأول لكرة القدم جمال باجندوح.
من جانبه أكد نائب الرئيس اكتمال كافة التحضيرات في المعسكر لانطلاق تدريبات تجهيز الفريق للموسم المقبل، حيث تم مراجعة كافة تفاصيل المعسكر وكان هناك تواصل مستمر مع رئيس النادي ومدرب الفريق للوصول إلى أفضل درجة ممكنة من الجاهزية قبل وصول الفريق.

وصول بعثة الاتحاد إلى مانشستر

وصول بعثة الاتحاد إلى مانشستر

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...