راشفورد: مانشستر مازال يحتاج لعمل كبير

طباعة التعليقات
ماركوس راشفورد

ماركوس راشفورد

وكالاتالشرق

أعرب ماركوس راشفورد عن سعادته بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 5-2 على لوس أنجلوس جالاكسي، فضلاً عن تعزيز ثقته بنفسه بإحرازه لهدفين في الشوط الأول على ملعب ستاب هاب سنتر.
وكان المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا قد سجل في الدقيقة الثانية وسرعان ما تضاعف رصيده الشخصي من الأهداف بحلول الدقيقة 20، وقام بإنهاء كلتا الهجمتين في مرمى الحارس جون كيمبين في كلتا المناسبتين.
وسجل مروان فيلايني هدفًا قبل استراحة الشوط الأول، كما أحرز هنريخ مخيتاريان وأنطوني مارثيال مزيدا من الأهداف في الشوط الثاني من المباراة، فيما أحرز جالاكسي هدفين في وقت متأخر عن طريق جيوفاني دوس سانتوس، ولكن الهزيمة قد حدثت بالفعل وغادر يونايتد ملعب ستاب هاب سنتر بفوز مريح.
ماركوس صرح لتلفزيون مانشستر يونايتد، قائلاً: «إحراز الأهداف هو نقطة إيجابية كبيرة في المباراة الافتتاحية للجولة، أعتقد أن هذا أمر جيد بالنسبة لثقتك بنفسك، ولكن مازال هناك المتسع من الوقت قبل بداية الموسم، هناك مزيد من العمل للقيام به، كلاعبين وكفريق ككل.
وللحديث عن هدفه الأول، صرح راشفورد قائلاً: «عندما مرر جيسي الكرة، كنت أعرف أنني أمتلك المتسع من الوقت لأن المدافع كان على الجانب الخطأ لي. لذلك كان يجب أن آخذ وقتي واختيار الموضع المناسب لوضع الهدف. هل أخذها جيسي كمساعدة؟ أعتقد أنها استعراض شخصي. إنها استعراض بالتأكيد!
الهدف الثاني كان شبيهًا لذلك. كان لدي مزيد من الوقت لاختيار مكاني. إنها الطريقة التي تنهي بها الهدف في مثل ذلك المكان. الهدف الأول منحني الثقة لذلك عليك أن تفعل الخطوة الثانية بطريقتك الخاصة بك».
وعن اقتناص الفوز بسهولة، قال راشفورد: «لجعلها تبدو سهلة هو شيء صعب القيام به، فالعمل الجاد على الملعب، عليك أن تفعل ذلك، وأنه ليس من السهل أبدا كما يقول الناس».