سيميدو: برشلونة يمتلك أفضل فريق في العالم

نيلسون سيميدو

طباعة التعليقات

وكالاتالشرق

قال المدافع البرتغالي نيلسون سيميدو، المنتقل حديثاً إلى صفوف برشلونة، أن امتلاك العملاق الإسباني لأفضل لاعبين في العالم كان وراء إصراره على الانضمام اليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال سيميدو في تصريحات لصحيفة «سبورت» الإسبانية: «برشلونة يمتلك أفضل فريق في العالم، وحتى حينما اختار فريقي في ألعاب الفيديو دائمًا يكون البلوجرانا».
وتابع: «أحب رونالدينيو كثيرًا منذ الطفولة وهو أحد اللاعبين المفضلين بالنسبة لي لأنه كان يفعل أشياء رائعة داخل الملعب وتسبب بأدائه المذهل مع برشلونة في أن أصبح مشجعًا للنادي الكتالوني».
وتحدث سيميدو عن دور مواطنه أندريه جوميز في اللعب لبرشلونة بقوله: «كنا سويًا في بنفيكا للشباب وبعدها اجتمعنا في المنتخب البرتغالي».
وأضاف: «في بطولة كأس القارات الأخيرة تحدث معي وأخبرني بأن الفريق رائع والكل يشعر في غرفة الملابس كأننا عائلة، وأكد لي أنني سأكون محظوظًا باللعب في البلوجرانا، كما سبقني البرتغاليان ديكو ولويس فيجو وفيرناندو كوتو».
واختتم: «بدأت في خط الوسط وكنت أحب اللعب الهجومي وتسجيل الأهداف، ولكن في النهاية لعبت في مركز الظهير الأيمن».
وانضم سيميدو إلى صفوف برشلونة قادمًا من بنفيكا بمبلغ 30 مليون يورو ليصبح ثاني صفقات الفريق الكتالوني في الصيف الجاري بعد استعادة جيرارد ديلوفيو من إيفرتون الإنجليزي.
وتعول جماهير نادي برشلونة على سيميدو في قدرته على سد ثغرة مركز الظهير الأيمن التي يعاني منها برشلونة بشدة منذ رحيل داني ألفيس في مطلع الموسم قبل الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...