بعد توقيعـه رسمياً للنصر

الوداد يقرر شكوى وكيل "ويليام جيبور" للفيفا

ويليام جيبور

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

يستعد سعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي لرفع شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، ضد الإسباني ميغيل هيرنانديز، وكيل أعمال اللاعب الليبيري ويليام جيبور.
ويتهم الناصري وفقاً لصحيفة “سبورت” المغربية” الوكيل الإسباني بالنصب والاحتيال، بعد أن تسلم من إدارة الوداد مبلغ 30 ألف دولار، أي ما يعادل 112 ألف ريال، قبل سفر اللاعب إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومنها إلى تركيا، حيث وقع في كشوفات نادي النصر والتحق بالتدريبات.
وكشف الناصري عن تحويلات مالية دفعت للوكيل، وذلك بعد تأكيده على موافقة نادي ريو أفي البرتغالي مالك عقد اللاعب على عملية انتقال ويليام جيبور إلى فريق الوداد المغربي خلال فترة الانتقالات الحالية، إلا أن الجمهور الودادي فوجئ بتوقيع اللاعب لنادي النصر.
من ناحية أخري واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية بمعسكره في تركيا وجاءت أمس الأحد على فترتين صباحية بصالة الحديد بالفندق، اشتملت على تدريبات لياقية وتمارين تقوية باستخدام عدد من الأجهزة المتنوعة توجه بعدها اللاعبون للمسبح والجاكوزي.
في حين بدأت الفترة المسائية باجتماع للمدرب ريكاردو غوميز مع اللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار، رحب فيه بانضمام اللاعبين ويليام جيبور وسعد لكرو، متمنياً لهما التوفيق مع زملائهما لتحقيق آمال وتطلعات كل محب وعاشق لهذا الكيان، تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة من بينها الجري حول الملعب بسرعات مختلفة تارة وبالكرة تارة أخرى، طبق بعدها اللاعبون جملا تكتيكية خفيفة.
واختتم التدريب بمناورة كروية شارك فيها اللاعب البرازيلي ليوناردو و اكتفى اللاعبان جيبور وسعد بالتدريبات اللياقية والجري حول الملعب. من جهة ثانية ينضم مدافع الفريق اللاعب البرازيلي برونو غداً لمعسكر الفريق بتركيا.