الأكاديمية تعد وجهة الواعدين في عالم الكرة الصفراء

«تنس الأخضر» تبدأ الإعداد في إسبانيا

ثلاثي الأخضر الشاب عبدالعزيز البيوك وفيصل الربدي وزيد فهمي قبل بدء مران المنتخب

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

وصلت بعثة التنس السعودية إلى أكاديمية جوان كارلوس فيريروا في إسبانيا، حيث فضل رئيس المدربين السيد أوسكار إراحة اللاعبين بعد رحلة السفر والاكتفاء بإعطائهم فرصة للتجول في الأكاديمية للتعرف أكثر على مرافق ومنشآت الأكاديمية.
فيما تفرغ رئيس المدربين وفريق عمله للتنسيق مع الأكاديمية في البرامج اليومية للاعبي المنتخب لفئتي الشباب والناشئين. حيث يبدأ اللاعبون مع إشراقة الشمس اليومية برنامجاً فنياً ولياقياً مكثفاً تحت إشراف مدربين متخصصين من الأكاديمية، وبمتابعة مباشرة من رئيس المدربين لاختيار أفضل البرامج لإعداد لاعبي المنتخب للاستحقاقات القادمة دولياً وعربياً وخليجياً.
ويحرص فريق العمل المرافق للبعثة على مناقشة جميع التفاصيل الفنية و اللياقية والغذائية والنفسية للاعبين، لتساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم خلال فترة المعسكر لتحقيق الفائدة القصوى على المستوى الفردي أو الجماعي للاعبين والمنتخبات السعودية بمختلف فئاتها.
لا سيما أن الطموحات معقودة للوصول باللاعبين السعوديين إلى مستوى فني عال، يستطيعون من خلاله تحقيق أفضل النتائج، وتتميز الأكاديمية بأنها مقصد كثير من اللاعبين الواعدين حول العالم والطامحين للاحتراف في عالم الكرة الصفراء. ويأتي ذلك مع تضافر الجهود بين إدارة الاتحاد للتنس وشركائها من الرعاة والداعمين، لتوفير جميع الإمكانات للاعبين السعوديين الواعدين لتحقيق الإنجازات للتنس السعودي.
من جهته علق خالد السعد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس على برامج الاتحاد السعودي للتنس وقال :»من خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس الحالي تم الاتفاق بوضع النقاط الأساسية والأهداف بترتيب أولوياتها، التي بموجبها سوف يكون عمل الاتحاد للفترة القادمة».
وأضاف السعد بقوله :»من هذه الأهداف الاهتمام باللاعب أولا وأخيرا وتكريس جميع الجهود والإمكانات المتوفرة لدى الاتحاد السعودي للتنس، كما أن المجلس وضع خطة مكثفة لتجهيز لاعبي المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها السنية».

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...