ضمن دورات تدريبية أخرى..

دورة الروبوت تجذب اهتمام براعم الظهران

1032148.jpg
طباعة التعليقات

الدمامحمد الشعيفاني

من ضمن الدورات التدريبية التي يقدمها نادي براعم الظهران وفق المسار التقني وحزمة البرامج والدورات التدريبية للطلاب، ويأتي في مقدمتها دورة الروبوت و يقدمها المدرب محمد الأحمري، حيث تلقى اهتماما كبيرا من الطلاب، وتبدأ من تركيب الأجزاء والبرمجة حتى المرحلة الأخيرة التشغيلية للروبوت.

وقال المدرب محمد الأحمري: دورة الروبوت تنمي مهارة الابتكار لدى الصغار وحل المشكلات التقنية التي تواجههم من خلال التعرف على مكونات الجهاز، وذلك من خلال الحقيبة التي نستخدمها لتعليم الصغار، وهي أفضل منتج تعليمي لهذه الفئة العمرية وآمنة تماماً من أخطار الكهرباء.

وأضاف الأحمري: هذه الدورة تعلم الصغار وتحقق تطلعات رؤية المملكة 2030 للابتكار وتعليم التقنية، وكذلك تجهيز هذه الفئات العمرية للمنافسات التقنية التي تعقد بالمملكة.

الجدير بالذكر أن نادي براعم الظهران الموسمي أحد الأندية الموسمية بالمنطقة الشرقية، ويقدم للطلاب دورات متعددة في الإلقاء والرياضيات والروبوت والتصوير الفوتوغرافي،
تحت إشراف مدربين متخصيين لتعليم طلاب النادي وتدريبهم لتحقيق النتيجة المرجوة، بعيداً عن البرامج التقليدية التي لاتخرج عن الإنشاد واللعب فقط.