القيادة تهنئ رئيسي راوندا ورئيس وزراء باكستان

1033323.jpg
طباعة التعليقات

جدةواس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة للرئيس بول كاجامي رئيس جمهورية راوندا بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لجمهورية راوندا.
وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته ولشعب جمهورية راوندا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
كما بعث خادم الحرمين الشريفين، برقية تهنئة للسيد شاهد خاقان عباسي، رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية، رئيساً للوزراء في بلاده.
وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة، عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لدولته، ولشعب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
وأشاد خادم الحرمين الشريفين بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، التي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في جميع المجالات.
بعث نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة للرئيس بول كاجامي رئيس جمهورية راوندا بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لجمهورية راوندا.
وعبرعن أصدق التهاني وأجمل التمنيات بدوام الصحة والسعادة لفخامته، والمزيد من الازدهار لشعب جمهورية راوندا الصديق.
كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين، برقية تهنئة لدولة السيد شاهد خاقان عباسي، رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً للوزراء في بلاده.
وأعرب نائب خادم الحرمين الشريفين عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لدولته والمزيد من التقدم والازدهار لشعب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيق.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...